ثقافة وفن

مشهد دافئ.. زوج أصالة نصري.. يحصد إعجاب الجمهور على التواصل الاجتماعي

رصدت عدسات الصحافة، مرافقة زوج الفنانة السورية “أصالة نصري” الشاعر العراقي “فائق حسن” في كل ترحالها، أينما ذهبت، وأينما حلت في جميع حفلاتها.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

تكرر ظهور الشاعر العراقي “حسن” في العديد من حفلات زوجته “أصالة” التي تهديه عادة بعضاً من أغانيها خلال حفلاتها الغنائية.

وفي مشهد أثار إعجاب الجمهور، عندما صعد الشاعر العراقي “حسن” إلى خشبة المسرح وألبس زوجته عباءته، لكنه فوجئ بشخص من المنظمين بدأ بإبعاده عنها.

لكنه استدرك لاحقاً حين علم أنه زوجها فتركه يكمل وضع العباءة، على كتفيها إلى أن عادت وجلست على الكرسي في الحفل، وبدأ الجمهوربالتصفيق له، في حين عبر ناشطون عن إعجابهم أيضاً بهذا التصرف متمنين لهما السعادة.

وفي حديث للصحافة قال، زوج أصالة أنه ألبسها عباءته على المسرح خوفاً عليها من البرد، على مسرح في الحفل الغنائي الذي أقامته ضمن موسم الرياض 2021.

وبدورها نشرت الفنانة “أصالة نصري” (52عاما) عبر صفحتها على أنستغرام، صورة مع زوجها الشاعر العراقي، وأكدت في منشورها أنه منذ عرفته وهو الأقرب إليها كصديق تَكُن له الاحترام والثقة، وأنه كما تمنته.

الجدير بالذكر، أن أصالة نصري سبق وأن تزوجت في البداية من رجل الأعمال السوري، أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هم خالد وشام، ووقع الانفصال بينهما في 2005.

لتعود وتتزوج من المخرج، طارق العريان، وأنجبا توأم هما آدم وعلي، وانفصلا في مطلع العام الماضي 2020 بعد زواج دام 14 عاما، وفي منتصف عام 2021، أعلنت أصالة عن زواجها من الشاعر العراقي “فائق حسن”.

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى