حوادث

مصر تقرّ إعد.ا.م سـ.ـفا.ف الفيوم .. قـ.تـ.ل زوجته وأبنائه الستة

أصدرت محكمة الجنايات وأمن الدولة العليا بمحافظة الفيوم في مصر، اليوم الاثنين،حكمها بالإ.عد.ام شن/قا بحق مواطن، بعد أن أدانته بق/ت/ل زوجته وأبنائه الستة قبل حوالي ستة أشهر.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

وكانت المحكمة في الجلسة السابقة أحالت أوراق الرجل، الذي يدعى عماد أحمد رمضان والبالغ من العمر (34 عاما)، المعروف إعلاميا باسم “س/فا/ح الفيوم”، لمفتي البلاد، لأخذ رأيه في إعد/ا/مه، وهو إجراء معمول به في مصر قبل النطق بحكم الإ/عد/ام.

وتعود تفاضيل القضية، بحسب صحيفة اليوم السابع المصرية، إلى شهر مايو الفائت عندما قرر المتهم الان/تح/ار بسبب الأعباء المادية التي كان يواجها وتراكم الديون عليه، وقرر أيضا التخلص من أفراد عائلته، حتى لا يعانون بعد وفاته.

ووضع رمضان مخدرا في عصير وراقبهم حتى شربوه وخلدوا للنوم ثم نحرهم بس/ك/ين، وبدأ بزوجته التي قاومته، فوجه لها عدة طعنات حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ثم نحر أولاده واحدا تلو الآخر حتى أزهق أرواحهم جميعهم.

وعقب ذلك، أشعل المتهم ال/ني/ران في محل تجاري مملوك له قاصدا إز/ها/ق روحه، لكن تم اعتقا/له هناك، وقررت نيابة الفيوم إحالة الواقعة إلى محكمة الجنايات، حيث أصدرت المحكمة قرارها بإعد/ا/مه.

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى