ثقافة وفن

معن عبد الحق.. يخاطب الفنان المصري محمد رمضان “فشرت أن تغني في دمشق”

محمد رمضان يستعد لإحياء أول حفل له في سوريا

أثار الفنان السوري “معن عبد الحق” الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، بعد فيديو قصير علق على قدوم “محمد رمضان” إلى سوريا، “فشرت يامحمد رمضان تغني في سوريا”.

وقال “عبد الحق” صطيف الأعمى، في التسجيل “محمد رمضان منبوذ حتى في مصر.. فشرت محمد رمضان تغني في سوريا”.

يستعد الفنان المصري “محمد رمضان” لإحياء أول حفل له في سوريا، مما أثار جدلاً كبيراً لاسيما وأن الإعلان تزامن مع حادثة “مركب الموت”  الذي أدى إلى غرق 86 شخصاً على الأقل قبالة السواحل السورية.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ونشر الفنان المصري على حسابه الشخصي في “فيسبوك” وهو يمضي على عقود ثلاث حفلات أولهم في سوريا قبل حفلته بيوم في اسكندرية.

وغرد الفنان المصري “محمد رمضان” عبر  حسابه الشخصي في تويتر، أن موعد حفله القادم في العاصمة السورية دمشق سيكون بتاريخ الـ6 من تشرين الأول المقبل، من دون أن يحدد مكان إحياء الحفل.

اقرأ المزيد: محمد رمضان والشيف بوراك يشعلان حفل اسطنبول

اقرأ المزيد: فرح بسيسو تثير الجدل بشأن عدم مشاركتها مع وائل رمضان وسلاف فواخرجي
ورجح سوريون أن موعد الحفل الذي لم يكشف عن مكانه رمضان، يصادف يوم الاحتفال بما يطلق عليها النظام السوري “حرب تشرين التحريرية” التي أعلن فيها “الانتصار” على إسرائيل في عام 1973 بمشاركة الجيش المصري.

وشهدت العاصمة “دمشق” إحياء حفلات لفنانين وفنانات عرب كان آخرهم المغني المصري “هاني شاكر” الذي أحيا حفلاً فنياً في دار الأوبرا بالعاصمة دمشق في الـ15 من أيلول الجاري، وذلك بعد انقطاع دام أكثر من 15 عاماً.

فيما لاقى إعلان حفل رمضان تباين في الآراء بين مؤيد لقدومه ورافض، حيث رأى البعض أنه من غير المقبول إحياء الحفل بالتزامن مع حادثة مركب الموت.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى