تريند

مفاجأة غير مسبوقة لجمهور “محمد رمضان” من برج خليفة

كشف الفنان المصري “محمد رمضان”، عن إطلاق شخصيته في اللعبة العالمية ”فري فاير“ كأول عربي يصبح وجهًا إعلانيًا للعبة في العالم.

ونشر الفنان” محمد رمضان” ، مقطع فيديو من خلال حسابه على منصة إنستغرام، معلنا عن مشاركته في اللعبة بشخصية ”مارو“، وذلك من أعلى برج ”خليفة“ في دبي

وكتب محمد رمضان تعليقًا جاء فيه: ”إعلان شخصيتي في فري فاير على برج خليفة“.

وأشار” محمد رمضان” سابقا إلى الجهود المبذولة من جهة الشركة القائمة على اللعبة لتكون الشخصية دقيقة بصورة كبيرة.

وتعتبر لعبة فري فاير ”free fire“ من الألعاب القتالية الأكثر تحميلًا في مختلف أنحاء العالم، وتماثل لعبة ”بابجي“ إلى حد كبير ، حيث تتضمن معركة شرسة بين مجموعة من اللاعبين تتراوح أعدادهم 50 شخصًا، يقومون بالانتظار للتعرف على طبيعة اللعبة.

وكانت منصة “جارينا” الرقمية قد كشفت عن اختيارها للنجم المصري محمد رمضان للمشاركة باسمه في لعبة “فري فاير” العالمية من خلال وضع صورته وإذاعة مقطع فيديو لشخصيته في اللعبة على برج خليفة بدبي.

كما قامت “جارينا” بإقامة حفل استقبال خاص ومأدبة إفطار في أحد فنادق دبي، حيث شاهد الضيوف الموجودين الإعلان على برج خليفة وقت عرضه.

اقرأ: قبل عام مثلت “أم زياد” على أنها توفيت وبعد عام ماتت

وكشفت المنصة أن اللاعبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا سيكون بمقدورهم اللعب بشخصية محمد رمضان في اللعبة “مارو” بدءا من اليوم الجمعة 16 أبريل/ نيسان الحالي، حيث سيتمكن لاعبو المنطقة من اللعب بهذه الشخصية مجاناً لمدة شهر واحد.

اقرأ المزيد: مطالب بإيقاف عرض مسلسل جمال سليمان “الطاووس”

وكان ” محمد رمضان” قد أعلن عن مفاجأة مساء الأربعاء من برج خليفة في دبي، وكتب عبر حسابه على تطبيق “أنستقرام”: “ترقبوا المفاجأة الليلة على برج خليفة الساعة 7 بتوقيت دبي ثقة في الله نجاح”.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى