حوادث

مقتل ابنة كابتن فريق الهلال السوداني برصاصة طائشة

أعلن أمس الثلاثاء 19 نيسان 2023، عن مقتل ابنة كابتن فريق الهلال السوداني برصاصة طائشة، جراء الأحداث الدامية المؤسفة التي تعيشها الخرطوم من اقتتال على السلطة.
متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

قال كابتن فريق الهلال السوداني، “فوزي المرضي”، في الحديث إن ابنته آلاء توفيت جراء رصاصة إصابتها طائشة، اساقرت في جسدها بعد عودتها من العمل في مستشفى الحارة الثامنة.

وأضاف والد المغدورة في مداخلة هاتفية لقناة “العربية” مساء الثلاثاء، إن ابنته اتصلت بهم من المستشفى لتبلغهم بعدم قدرتها على العودة إلى المنزل بسبب التعب الشديد.
وقبل دخولها غرفتها، طلب المرضي منها جلب فنجان قهوة، وأثناء وجودها أمام إحدى النوافذ في الصالة، تعرضت لإطلاق نار أصاب والدتها في الفك الأيمن.

وأكد المرضي أن الرصاصة أصابت قلب ابنته وأودت بحياتها على الفور، ولم يرغب في تشريح جثتها بسبب صعوبة الموقف.
وأضاف أن جثة ابنته بقيت في المشرحة حتى استلامها للدفن صباح اليوم التالي، وأخفى الخبر عن زوجته التي كانت في حالة صحية غير مستقرة.

اقرأ المزيد: السودان على صفيح ساخن لليوم الثاني على التوالي

ووصف المرضي الأوضاع الراهنة في السودان بأنها صعبة جدًا بسبب الاشتباكات بين الجيش وقوات الدعم السريع، وقال: “نحن نعيش في حالة هلع، والخرطوم بحالة مزرية”.

وتعيش الخرطوم حالة من الرعب والذعر لدى الأهالي جراء الاقتتال الذي يدور بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع، التي يستخدم فيها الأسلحة الثقيلة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى