تريند

مقتل اليوتيوبر دانا العتيبي المثيرة للجدل على يد زوجها

لقيت اليوتيوبر دانا العتيبي، مصرعها على يد زوجها السابق براينت تيخادا كاستيلو، حيث طعنها عدة مرات حتى فارقت الحياة وذلك في هوواي الأمريكية.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي التفاصيل تعرضت اليوتيوبر دانا العتيبي، للقتل على يد زوجها السابق المدعو براينت تيخادا كاستيلو، حيث وجه لها عدة طعنات حتى الموت.

وأفادت عدد من وسائل الإعلام أن دانا العتيبي كانت حاملاً في الشهر الثالث عندما تعرضت للقتل، لافتة إلى أن زوجها كان جندي مشاة في البحرية الأمريكية.

ووقعت الحادثة على الطريق السريع في ولاية هوواي، عقب شجار اندلع بين دانا العتيبي وزوجها، و أعلن عن وفاتها بعد وصولها إلى المستشفى

وقالت شرطة الولاية إن زوجها السابق في حالة حرجة للغاية بعد أن سدد طعنات لنفسه بعد قتلها ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج وهو الآن رهن الاحتجاز.

الحادثة أبلغ عنها عدد من السائقين بعد أن لاحظوا رجلاً يسدد عدة طعنات إلى امرأة على الطريق، وذكر عدد من الشهود أنهم حاولوا مساعدة دانا العتيبي أو تهدئة زوجها السابق لكنه فر هارباً وطعن نفسه بعدها، إلا أن الشرطة استطاعت العثور عليه واحتجزته.

اقرأ المزيد: اليوتيوبر بيسان إسماعيل تتسوق بفستان من الدولارات وتثير الجدل

وأعلنت الشرطة استمرار التحقيق في الواقعة، إضافة إلى تحليل حوادث العنف المنزلي المزعومة سابقاً بين اليوتيوبر دانا العتيبي وزوجها، بجانب منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي تم وصولها إليهم، إلا أن الشرطة لم تفصح عن طبيعة هذه المنشورات.

دانا العتيبي

يشار أن دانا العتيبي، يوتيوبر مغربية، تحمل الجنسية الأمريكية وتعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، لكنها اختارت اسم يحمل اسم لقبيلة معروفة في السعودية لتحقيق الشهرة بين الجمهور.

وتعتبر دانا العتيبي من أشهر الشخصيات العربية على منصات التواصل خاصة تطبيق سناب شات وموقع تويتر، وتمتلك عدد كبير من المتابعين.
اقرأ المزيد: لمياء اللباوي.. عروس تونسية تركها عريسها ليلة الزفاف

وأثارت دانا العتيبي الجدل على نطاق واسع من خلال الفيديوهات والمحتوى الذي كانت تقدمه والذي يعتبره الكثيرون غير لائق، بالإضافة إلى إطلالتها الجريئة.

المصدر: وكالات

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى