حوادث

مقتل 3 أشخاص إثر شجار على 1300 دولار في دبي

اعتقلت شرطة دبي 10 آسيويين تورطوا في شجار أفضى إلى جريمة اعتداء متبادل بالأسلحة البيضاء ”شجار“، مما أدى
إلى مقتل 3 أشخاص وإصابة آخرين بإصابات خطيرة نقلوا على إثرها إلى المستشفى.

ونشر الحساب الرسمي لشرطة دبي على تويتر اليوم الأربعاء، إن الـ ”شجار“اندلع بسبب خلاف مادي لا تتجاوز قيمته الـ 5 آلاف درهم أي مايعادل 1300 دولار.

وحول تفاصيل الواقعة ، قالت صحيفة البيان المحلية نقلا عن مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، أن شرطة دبي تلقت بلاغا حول حادثة الاعتداء المتبادل ضمن منطقة اختصاص مركز شرطة نايف، حيث سارعت الدوريات الشرطية وفرق البحث الجنائي إلى المكان المذكور.

وأضاف أن أفراد الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية وجدوا في منطقة الحادثة 3 جثث إلى جانب مُصابين بإصابات خطيرة نتيجة تعرضهم إلى الضرب بأسلحة بيضاء من عصي وسكاكين، مشيرا إلى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

اقرأ: معتدي يهاجم المسحر أثناء السحور في اسطنبول

كما شكلت الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية فريق عمل وباشرت البحث والتحري عن المتورطين في الجريمة، ليتوضح من التحريات تورط 13 شخصا في الجريمة من الجنسية ذاتها من بينهم المتوفون الثلاثة، و3 آخرين تم نقلهم إلى المستشفى لتعرضهم إلى إصابات خطيرة، بينما هرب السبعة الباقون إلى جهة مجهولة.

اقرأ المزيد: زوجة الجد تقتل طفل وترميه في الصرف الصحي بدمشق

وأكد مساعد المدير العام في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، أن رجال الإدارة العامة للتحريات استطاعوا تحديد هوية كافة المشاركين في الجريمة من متوفين ومصابين وفارين، ثم حددوا مقر سكن الفارين وألقوا القبض عليهم في فترة قياسية لا تتجاوز ”24 ساعة“، عقب إصدار إذن من النيابة العامة.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى