حوادث

مقتل 3 لاجئين سوريين في صاعقة ضربت بلغاريا

صاعقة برق تودي بحياة 3 سوريين في بلغاريا

أعلنت وزارة الداخلية البلغارية، إن ثلاثة أشخاص سوريين قتلوا جراء صاعقة برق في حديقة صغيرة بوسط العاصمة صوفيا، فيما نُقل رجل في حالة حرجة إلى المستشفى مساء الثلاثاء.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وشهدت العاصمة البلغارية “صوفيا” عاصفة رعدية قوية مساء أمس، في حين غمرت الأمطار الغزيرة الأنفاق بالمياه وقطعت الكهرباء في بعض ضواحيها والقرى المجاورة.

وقالت خدمة الطوارئ البلغارية، أن أعمار السوريين الذين توفوا، بين 20 إلى 30 عاماً، فيما أصيب سوري رابع كان برفقتهم بجروح بنسبة 20% وذلك خلال عاصفة رعدية قوية.

وأشارت المصادر إلى أن الشبان السوريين الأربعة، كانوا في حديقة وسط العاصمة، حين تغيّر الطقس فجأة إلى عاصف، وما إن احتموا بشجرة تقيهم المطر الذي انهمر بغزارة، ضربتهم صاعقة من بين 800 صاعقة ضربت المدينة خلال ساعة واحدة فقط.

اقرأ المزيد: على خطا نقابة الفنانين السوريين.. وزارة الثقافة القطرية لاحفل لمحمد رمضان في قطر

وعقب الحادثة وصلت  3 سيارات إسعاف إلى المكان، ونقلت جثامين القتلى، فيما نقلت سيارة أخرى الجريح إلى قسم الطوارئ بمستشفى Pirogov Hospital في العاصمة.

وكان المستشفى قد وعد بإصدار إفادة ظهر اليوم الأربعاء عن الحالة الصحية للشخص الرابع، علماً أن الوكالات أشارت إلى أن وضعه حرج بعض الشيء، فيما لم يتم تحديد هوية الضحايا بعد.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى