تريند

مقلب رامز جلال كاد أن يودي بحياة محمد فؤاد

أثارت الحالة الصحية التي ظهر بها المطرب المصري محمد فؤاد في برنامج المقالب “رامز نيفر إند” جدلا واسعا، لاسيما وأنه كاد من الممكن أن يتعرض لنزيف داخلي قد يودي بحياته .

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

بعد مشاركته في برنامج مقالب “رامز جلال” تعرّض الفنان المصري محمد فؤاد للنزيف ما جعل طبيب فؤاد يهاجم الأخير ويصف ما جرى بـ”الجريمة”.

وقد ذكر في بداية الحلقة محمد فؤاد، أنه خضع مؤخراً لعملية تكميم معدة، إلا أن رامز تابع الحلقة، وأدخله في “الغسالة”، ما أدى إلى تعرضه للإصابة في بطنه والنزيف من مكان جرح العملية.

وشارك الفنان المصري “فؤاد” في الحلقة الرابعة من برنامج المقالب “رامز نيفر إند” الذي يقدمه جلال كل موسم رمضاني تحت اسم جديد، ويتلقى انتقادات واسعة بسبب خطورة المقالب، والإهانة التي يتعرض لها المشاهير الذين يشاركون بالبرنامج.

اقرأ المزيد: رامز جلال يشفي غل النساء بـ ياسمين عز

وبعد عرض الحلقة، هاجم الطبيب “أسامة ياسين طه” -وهو الطبيب المعالج للفنان “محمد فؤاد” مواطنه “رامز جلال”، ووصف ما جرى بـ”الجريمة الشنعاء”.

وأضاف “ياسين طه” إن مقلب رامز كاد أن يودي بحياة محمد فؤاد، لافتاً إلى أن عمليات التصحيح هي عمليات تتطلب جهداً ودقة ومهارة وحذراً في التعامل مع الأنسجة أثناء العملية وبعد إجرائها.

وبعد الجدل الذي أحدثه منشور طبيب فؤاد، حذف طه منشوره، وصرح لوسائل الإعلام أن محمد فؤاد بخير، ولكنه كان من الممكن أن يتعرض لنزيف داخلي قد يودي بحياته بسبب ما جرى في الحلقة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى