تريند

مكتب السياحة في سوريا يحسم الجدل ويكشف حقيقة فيديو الراقص الشرقي بأحد المطاعم

أثار مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي ظهر فيه “راقص شرقي” وهو يحيي حفلة “صبحية نسوان” بأحد المطاعم الفخمة قيل أنها بدمشق، جدلاً كبيراً حيث ارتدى شاب في الفيديو المتداول “بدلة رقص شرقي”، ووفق ماأفاده متابعون فإن هذا الراقص الشرقي لبناني الجنسية ويدعى “ميشو”.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

كما تناقلت مواقع شهيرة التسجيل تحت عنوان: “فيديو لشاب يرقص بأحد مطاعم دمشق يثير سخطاً عاماً”،مما أثار استنكار العديد من السوريين، الذين عبروا عن أسفهم من هذه المشاهد التي باتت تظهر في دمشق الأمويين التي وصفوها بالمدينة “العريقة”.

إلا أن عضو المكتب التنفيذي لقطاع السياحة في محافظة دمشق المحامي” فيصل سرور” أكد لوكالات موالية أن الحفلة أُقيمت في مطعم ببيروت وليس بدمشق، نافياً بشكل قاطع إقامة هكذا حفل في دمشق.

ولفت سرور أنه من غير المسموح أن يكون هناك شاب يعمل كـ”راقص شرقي” في سوريا، مشيراً إلى أن كل ما يخالف الآداب العامة والذوق العام والأخلاق هو غير مسموح أبداً بحسب القوانين والأنظمة المعمول بها.

يذكر أن المكان الذي التقط فيه التسجيل هو مطعم يقع في العاصمة اللبنانية بيروت يحمل اسم مطعم Em Sherif، وهو مطعم له عدة فروع في بلدان عديدة بينها سوريا.

المصدر: أثر برس

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى