ثقافة وفن

ملكة جمال أوكرانيا السابقة تحمل السلاح (صور)

اعاد ناشطون تناول خبر انخراط ملكة جمال أوكرانيا السابقة في الحرب التي فرضتها روسيا على بلادها، وذلك تعبيراً منها كدعم معنوي للشبان الراغبين بالدفاع عن بلدهم أوكرانيا ضد الاحتلال الروسي.

وكانت قد نشرت في وقت سابق من الآن الأوكرانية “أناستازيا لينا” الفائزة بلقب ملكة جمال أوكرانيا في عام 2015 صورة لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور الشهير انستغرام، صورة وهي تحمل السلاح بزي العسكري معلنة تضامنها مع جيش بلادها.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وعلقت على الصورة: “تضامنوا مع أوكرانيا” و”ابعد يديك عن أوكرانيا”.

ومنذ بدء الغزو الروسي في 24 فبراير الماضي، نشرت “أناستازيا لينا” سلسلة من المنشورات عبر خاصية القصص القصيرة على إنستغرام تحث على الدعم وتطلب التبرعات للقوات المسلحة الأوكرانية.

وولدت أناستازيا في يوم 25 سبتمبر، أي أنها من مواليد برج الميزان وتبلغ من العمر 31 عام، ودائما ما تقول: “أعطاني الله نعمة الجمال كي أستغلها في كل الطرق”.

أنستازيا هي عارضة أزياء وملكة جمال وتستطيع تحدث 5 لغات من ضمنها اللغة العربية، ودرست التسويق والإدارة من جامعة (سلافيستيك)، وعملت كمترجمة وعارضة أزياء ومقدمة برامج في اسطنبول، كما أنها عملت كموديل منذ أن كانت في الـ13 من عمرها.

يذكر أنها قد أعلنت في وقت سابق أيضاً دعمها وتضامنها مع سوريا على انستجرام بصورة في زيها العسكري
وكان وزير الدفاع الأوكراني، قد أعلن في وقت سابق أن أي شخص لديه القدرة على حمل السلاح يمكنه الانضمام للجيش لمواجهة العدوان الروسي على بلاده.

وتعتبر “أناستازيا لينا” نموذجاً مميزاً للشباب الطموح، فقد كانت مهووسة بعالم الجمال وظل حلمها بالمشاركة بمنافسات ملكة جمال أوكرانية معلقاً حتى العام 2012 حيث حققت اللقب

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى