تريند

ملكة جمال الجزائر زوجة أبوجبل تتصدر محركات البحث بعد إلغاء متابعتها حساب زوجها

تصدرت ملكة جمال “الجزائر” “أميرة سمارة يحيى” زوجة حارس نادي الزمالك ومنتخب مصر “محمد أبو جبل”، محركات بحث جوجل، لاسيما وعقب تداول أنباء على نطاق واسع انفصالهما.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وعقب انتهاء مباراة مصر والسنغال، التي فاز فيها الأخير في بطولة كأس أمم أفريقيا، بركلات الترجيح (4-2) على منتخب الفراعنة يوم الأحد الماضي، نشرت زوجة أبو جبل تدوينه على حسابها في انستغراب، أثارت جدلاً واسعاً.

وكتبت “الأمير سمارة” “كلما استشعرت جمال الحياة بداخلك كلما انعكس هذا الجمال على حياتك وأصبحت أجمل”.

وسرعان ما، وردت أنباء عن انفصال الثنائي منذُ فترة قريبة. حيثُ اعتبر روّاد السوشيال ميديا، ما نشرته زوجة الحارس المصري محمد أبو جبل، هو تأكيدًا لانفصالهما عن بعضهما.

https://twitter.com/Ahly1907z/status/1490619453196967936?s=20&t=ay6AMLrjhrHJ7OxdO241Xg

وعقب الأنباء الواردة عن الانفصال، أكد مصدر مقرب أن ماتم تداوله على منصات التواصل بشأن بطلاق “محمد أبو جبل” من زوجته الجزائرية “سمارة يحيى”، هو عار عن الصحة تماماً.

وكان حارس الزمالك ومنتخب مصر “محمد أبو جبل”، قد ألغى المتابعة من حساب زوجته “سمارة يحيى” على “إنستغرام” وهي الخطوة التي قابلتها ملكة جمال الجزائر بالمثل، مما زاد الشكوك للمتابعين بإنفصالهما عن بعض.

يشار إلى أن “محمد أبو جبل” قد اعلن ارتباطه بسمارة يحيى في أبريل عام 2021، كما أنه نال شهرة واسعة بعدما تألق في بطولة الأمم الأفريقية، التي استضافتها الكاميرون بنسختها الـ 33، والتي فازت فيها “السنغال” على حساب مصر.

ونالت “أميرة سمارة يحيى” البالغة من العمر 30 عاما، لقب ملكة جمال الجزائر في عام 2018 وملكة جمال العرب 2019.

يشار إلى أنه  حتى الساعة لم يصدر تصريح رسمي من قبل أبو جبل وزوجته يؤكد أو ينفي ماتم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى