ثقافة وفن

ملكة جمال المغرب ترزق بمولودها الأول بعد ست سنوات على زواجها

رزقت ملكة جمال المغرب السابقة “إيمان الباني” 39 عاماً، بمولودها الأول من زوجها الفنان التركي “مراد يلدريم” بعد مرور ست سنوات على زواجهما، ومعاناتها من الإجهاض في أكثر من مرة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وشارك الفنان التركي، عبر حسابه الشخصي في انستغرام، صورة صباح السبت، الـ 8 من أكتوبر/تشرين الأول 2022، يزف الخبر البشرى السارة لمتابعيه.

وكتب يلدريم على الصورة، برفقة زوجته: “ها قد أشرقت ونورت دنيانا بقدوم غاليتنا وأميرتنا ميراي، اللهم أنبتها نباتا حسنا، وبارك فيها، أتقدم بأرق كلمات الشكر والثناء لكل من دعا لنا، وربي يرزقكم كل ما تتمنون”.

اقرأ المزيد: قائد عسكري يعرض الزواج على رئيسة وزراء إيطاليا..مهدداًَ بعزو بلادها إذا رفضت

اقرأ المزيد: حقيقة زواج ميرفت أمين من رجل أعمال مصري

وأعرب الزوجان عن سعادتهما الكبيرة، في رسالتهما المشتركة، التي جاءت باللغة التركية والعربية، وقالا فيها بما معناه: ”شكراً جزيلاً لكم جميعاً، لقد دعوتم لنا دائما، وأخيراً طفلتنا “ميراي” قد جاءت إلى الدنيا، نحن سعداء كثيراً“.

وكان  الممثل التركي قد أعلن العام الماضي أن زوجته ملكة جمال المغرب، قد أجهضت خمس مرات.

وتعرضت “الباني” لهجوم من الجمهور عبر منصات التواصل، عندما انتشرت شائعات أن ملكة جمال المغرب، هي من رشحت الممثلة “إسراء بيلجيتش” لبطولة مسلسل ”رامو “ أمام زوجها، ليرد حينها زوجها “مراد يلدريم”: ”تلك المرأة التي تفعلون ذلك معها، أجهضت خمس مرات“.

وعقب ذلك صرحت “إيمان الباني” في عام 2020 أنها ما تزال تنتظر تحقيق حلم الأمومة، مشيرة إلى أنها عانت من الإجهاض مرات كثيرة إلا أن إيمانها بالله قوي.

يذكر أنه في عام 2016، أعلن الثنائي زواجهما، وأقيم حفلان لزفافهما، في تركيا والمغرب

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى