مجتمع

ملك بريطانيا يمنح سكين وسام الإمبراطورية البريطانية

أثار استقبال ملك بريطانيا تشارلز الثالث، المغنية البريطانية “skin” سكين جدلا واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن منحها وسام الإمبراطورية البريطانية لخدمات الموسيقى.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

واستقبل ملك بريطانيا الثالث “تشارلز فيليب” المغنية “skin” وهي كاتبة أغاني وموسيقية إلكترونية ودي جي بريطانية.

واشتهرت “سكين ” أنها المغنية الرئيسية لفرقة الروك البريطانية Skunk Anansie، درست سكين التصميم الداخلي في جامعة تيسايد في ميدلسبره، والتي حصلت منها لاحقًا على درجة فخرية.

مراسم تكريم قلعة وندسور، يوم الثلاثاء الفائت، مُنحت مغنية Skunk Anansie Deborah Dyer (اسم المسرح Skin) وسام الإمبراطورية البريطانية لخدمات الموسيقى.


يعد الملك تشارلز الثالث على رأس دولة المملكة المتحدة، بيد أنه في ظل النظام الملكي الدستوري البريطاني، فإن السلطات الملكية هي في الغالب رمزية وشرفية، وبناء عليه من المتوقع أن يظل أفراد العائلة الملكية على الحياد سياسيا.

ونصب تشارلز الثالث رسميا ملكًا لبريطانيا، في 11.09.2022، خلفا لوالدته الراحلة الملكة إليزابيث الثانية، في مراسم تاريخية في قصر سان جيمس تبث لأول مرة

وحضر المراسم كبار السياسيين الحاليين والسابقين، بما فيهم رئيسة الوزراء ليز تراس، وخمسة من أسلافها.

وكتب أحد المغرودن على تويتر: ملك بريطانيا تشارلز الثالث يستقبل skin. عجزت اوصف الكعب حقه.

فيما غرد شخص أخر على حسابه الشخصي في تويتر: ملك بريطانيا تشارلز الثالث يستقبل skin.. ملك بريطانيا تشارلز الثالث يستقبل ملكة الجن و العفاريت ديبورا ان داير.

اقرأ المزيد: ملك

ويجري ملك بريطانيا تشارلز الثالث، الأربعاء، زيارة رسمية إلى ألمانيا تستغرق 3 أيام، في أول رحلة خارجية منذ تنصيبه ملكا للبلاد.

وقال قصر بكنغهام في بيان، إن زيارة الملك تشارلز ستشمل العاصمة برلين وولاية براندنبورغ شرق البلاد ومدينة هامبورغ الساحلية الشمالية.

وتهدف زيارة الملك لتعزيز علاقات بلاده مع أوروبا وإظهار قدرته على كسب قلوب وعقول الدول الأوروبية، كما فعلت والدته ذلك بنجاح لمدة 7 عقود.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى