مجتمع

ملياردير عربي يتزوج ابنة ترامب الصغرى

تزوج الملياردير الأمريكي من أصول لبنانية، “مايكل بولس” من ابنة الرئيس الأمريكي السابق “تيفاني ترامب” في بالم بيتش بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر

وجرى مراسم زواج “تيفاني” من مايكل بولس، البالغ من العمر 25 عاما، في منتجع “Mar-a-Lago” الخاص بعائلة ترامب، مباشرة بعد مرور العاصفة الاستوائية نيكول عبر فلوريدا، وقبل 3 أيام من إعلان دونالد ترامب ترشحه للانتخابات الرئاسية لعام 2024.

واختارت ابنة ترامب، فستان زفافها،من تصميم اللبناني إيلي صعب كإشارة إلى تراث عائلة بولس.

وقالت والدتها “إنه حفل زفاف لبناني أمريكي، لذلك كنا سعداء للغاية لأن “إيلي صعب” يخلق السحر”. كذلك ارتدت مارلا ثوبا من تصميم المصمم اللبناني العالمي.

وتيفاني، تبلغ من العمر 29 عاما، وهي ابنة الرئيس الأمريكي السابق “دونالد ترامب” والممثلة مارلا مابلز، اللذين تزوجا في الفترة من 1993 إلى 1999، والأخت غير الشقيقة لإيفانكا، ودون جونيور، وإريك وبارون ترامب.

قالت “مارلا مابلز” لمجلة “PEOPLE”: “نحن نركز على هذا الاتحاد المقدس ونرحب بالأصدقاء والعائلة المحبوبين، وليس على السياسة”، مضيفة أن العائلة اختارت المكان لأنه “يعتر منزل طفولة تيفاني والمكان الذي أتت فيه إلى العالم”.

وساهمت “إيفانكا” في التحضير ليوم الزفاف، حيث انضمت إلى حفل زفاف أختها الصغرى (غير الشقيقة) تيفاني وقدمت “الدعم الكامل”، وفقا لمصدر مشارك في حفل الزفاف.

المصدر: روسيا اليوم

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى