ثقافة وفن

مناسك عمرة “إلهام شاهين” تثير الجدل والنقاش على منصات التواصل

أثارت صورة نشرتها الفنانة المصرية “إلهام شاهين” خلال أدائها لمناسك العمرة في مكة المكرمة ضجة بين المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي ، حيث وثقت الصور، وعلقت: ”الحمدلله .. أجمل عمرة فى حياتي.. الجو رائع والحرم هادئ جدًا..أحمدك وأشكر فضلك يا رب“.

 

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وتابعت شاهين: ”وهبتها لأمي كالعادة.. كل سنة كنت بعملها في عيد الأم.. ولظروف الكورونا اختلفت المواعيد.. الله يرحمك يا أمي و يجعل مثواك الجنة .. ربنا يتقبل“.

لكن ظهور الفنانة المصرية بالمكياج على وجهها، والرموش الاصطناعية أثار حالة من الغضب بين عدد من متابعيها حيث علقت إحدى المتابعات حلوة الرموش والتاتو يالوله ربنا يتقبلها يا روحي“، وأضافت أخرى مستغربة: ”عمرة بالماكياج!“، وكتبت ثالثة: ”ممكن يكون الفلتر“، و“ كل هاد ميك اب“.

ووجهت متابعة تساؤلا للفنانة المصرية قائلة: ”عندي سؤال أتمنى تشوفيه.. كيف بتقدري تعتمري وتتحجبي وتحتشمي وبعدها بأيام في أي مهرجان أو مناسبة ترجعي للبس المكشوف غير المحتشم؟؟ نفسيا ازاي بتقدري تعملي ده . ربنا يثبتنا جميعا على دينه يا رب“.

ودافعت متابعة أخرى عن الفنانة بقولها: ”ربنا اللي يحاسب مش إحنا. إحنا ندعيلهم بالهداية و العبرة بالخواتيم وربنا يهدينا جميعا ويصلح حالنا“.

ويبدو ان إلهام شاهين لم تكن وحدها تؤدي مناسك العمرة،فقد سبقتها أيضًا زميلتها الفنانة ليلى علوي؛ إذ نشرت الأخيرة صورة لها وهي أمام الكعبة المشرفة في المسجد الحرام، تدعو وتبتهل، مرتدية الحجاب وملابس الإحرام السوداء.

يشار أن إلهام شاهين وليلى علوي قد شاركتا مؤخرًا في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر، الذي أقيم في مدينة جدة قبل عدة أيام ، وتم تكريم علوي عن كافة أعمالها الفنية.

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى