مجتمع

موجة من الجدل: مغنية فرنسية تبيع مياه الاستحمام الخاصة بها وملابسها الداخلية البالية

أثارت المؤثرة ومغنية الراب الفرنسية “روبي نيكارا” ضجة كبيرة لاتخاذها قرار بيع مياه الاستحمام الخاصة بها، مقابل مبلغ متواضع قدره 1500 يورو

روبي نيكارا ، المؤثرة ومغنية الراب ، كما تصف نفسها على حسابها على Instagram ، يتابعها بما يقرب من نصف مليون شخصاً حول العالم، من مستخدمي الإنترنت ، قدمت مقطعًا في “Touche Pas A Mon Poste” تشرح فيه أسلوبها في بيع قوارير ماء استحمامها.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

قررت المغنية الفرنسية، تسويق مياه الاستحمام على اعتبار أنها من محبي حمامات منتصف الليل وفق وصفها..

حيث قالت: أنا أحب تدليل نفسي في الحمام، ” لذا ، ما تجده في هذا “البرطمان” هو ماء الاستحمام الرائع الخاص بي ، “قالت لمعجبيها. بالنسبة لأولئك المهتمين بعرضها ، سيكون من الضروري دفع 1500 يورو مقابل هذه “المياه غير الصالحة للشرب” .

روبي نيكارا

صدم هذا النهج مستخدمي الإنترنت وأثار العديد من ردود الفعل الانتقادية على الشبكات الاجتماعية، بسبب الطريقة التي تحاول الاستثمار بها، حيث أطلق عدد من متابعيها حملة لمقاطعة كافة المنتوجات التي تسوق لها، مع إلغاء متابعتها، معتبرين أن تصرفها مستفز.

وكانت “روبي نيكارا”، قد دخلت مجال الاستثمار الالكتروني، من خلال متجرها الخاص في بيع منتجات التجميل، وتحظى بشعبية كبيرة في فرنسا وعلى منصات التواصل.

وظهرت أمس الأحد، على قناة C8 الفرنسية، وقالت أنها تبيع مياه الاستحمام الخاصة فيها عبر قناني “سبراي أنيقة” و والملابس الداخلية المستعملة ( المستخدمة لعدة ساعات ) بسعر 100 يورو

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى