مجتمع

موظف يكشف أسرار مطاعم ماكدونالدز

سرب موظف سابق بسلسلة مطاعم ماكدونالدز الأمريكية، بعضاً من أسرار السلسلة العالمية، بحسب وقع (!Eat This, Not That) المتخصص في التغذية والطعام.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وأشار الموظف السابق بالسلسلة العالمية، “مايكل ريان” ،إلى أن سبب الطعم الجيد أو المحبب للطعام والشراب المقدم هو ”وقوف العلم وراء كل شيء من أجل تجربة مثالية لدى العملاء”، إذ شرح خطوات بسيطة من الممكن أن تشكل فارقاً في المذاق والتجربة المراقبة لتناول الطعام والشرب.

وأول تلك الأسرار يكمن في قصبة الشرب المرفقة مع المشروبات حيث يبلغ سمكها بالتحديد 0.28 بوصة، بينما يبلغ سمك النوع المعتاد 0.13 بوصة. وبذلك يمكن لدفعة أكبر من الصودا الموجودة في المشروبات الغازية الاصطدام باللسان، بما يجعل طعم المشروب يظهر وكأنه أفضل من المعتاد

وأكد الموظف السابق في مطاعم ماكدونالدز بأن الأخيرة اتفقت مع شركة المشروبات الغازية المتعاملة معها على إنتاج وصفة خاصة للمشروبات الغازية تتصف بدرجة تحلية أعلى عن المشروب الرسمي للشركة الموجودة في الأسواق.

وتحدث ريان أيضا عن سر الدجاج المشوي المقدم في المطعم حيث تحقن قطع الدجاج بخليط من الماء والمملح بواسطة تكنيك يعرف باسم النفخ، وهو ما يجعل هذا الصنف رطباً ولذيذاً.

اقرأ المزيد:عاصفة اقتصادية تؤثر على الليرة التركية وسط توقعات بانخفاض المحروقات

وبالانتقال إلى للناغتس (قطع الدجاج المقلية)، فالسر خلفها هو الاتفاق مع شركة لإنتاج قطع الدجاج باستخدام قالب محدد يجعلها متساوية في الحجم وبالتالي يتم طهيها بصورة متساوية تماما.

وبخصوص لمأكولات المثلجة والأصناف التي تتضمن الكريمة، فالسر خلفها في صيانة وتنظيف المعدات المستخدمة في إعدادها إسبوعيا، بحسب موقع ريدرز دايجست.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى