علوم تقنية

ميزة جديدة للخروج من مجموعات الواتس دون الاحراج

يعمل تطبيق “واتس آب” للترسال الفوري، على تطوير ميزة جديدة الهدف منها الخروج من “المجموعة” بدون الشعور بالاحراج في حال، أحد من الأصدقاء والمحبين أرد إضافتك إلى مجموعته الشخصية عبر التطبيق.

أشارت مواقع مختصة في البرمجة والتقنيات، إلى أن هدف شركة “واتس آب” من الميزة الجديدة تهدف لجعل نظام المراسلة الأساسي أكثر سهولة في الاستخدام.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ولن يتمكن سوى مدراء المجموعة فقط من معرفة من يغادر المجموعة، فيما لن يستطيع الآخرون ذلك، وذلك وفقاً لما أفاده موقع WABetaInfo.


يذكر أن هذه الميزة مازالت قيد التطوير، لذا فهي ليست جاهزة لنشرها على مختبري الإصدارات التجريبية، بل من المقرر طرحها للمستخدمين في تحديث مستقبلي.

ولفت الموقع أنه حتى إذا تم أخذ لقطة الشاشة من WhatsApp Desktop beta، فمن المؤكد أنه سيتم إطلاق الميزة على WhatsApp beta لنظامي أندرويد وiOS في المستقبل.

يشار إلى أن التطبيق الأخضر يعلم المستخدمين في الوقت الحالي عند خروج أحدهم من المجموعة، ويضيف WhatsApp عادة رسالة نظام في الدردشة لإبلاغ جميع المشاركين بأنك أحدهم غادر.

علاوة ذلك تعمل منصّة المراسلة على طرح ميزات جديدة، بما في ذلك ردود أفعال الرموز التعبيرية والملفات والمجموعات الأكبر حجماً.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى