رياضة

ميسي يتبرع بحذائه لمساعدة الأطفال المصابين بمرض السرطان

أفادت تقارير إسبانية، أن اللاعب الأرجنتني نجم برشلونة “ليونل ميسي” قد تبرع بالحذاء الذي أحرز به الرقم القياسي من الأهداف بالوصول إلى 644 هدف رفقة ناد واحد، إلى المتحف الوطني للفن في مدينة كتالونيا، من أجل ريعه للأعمال الخيرية، لمساعدة الأطفال المصابين بمرض السرطان

وقالت المصادر، إن دار “كريستيز” المعني بالمزاد العنلي طرح الحذاء في مزاد علني افتراضي، فيما تم تخصيص أرباح هذا المزاد لإحدى مستشفيات بمدينة برشلونة الإسبانية.

وكشفت دار المزادات بالإعلان عن تبرع ليونيل ميسي بحذائه “التاريخي” إلى المتحف الوطني للفن في إقليم كتالونيا، قبل أن يقرر الطرفان عرضه في مزاد علني ستخصص إيراداته لمشروع الفن والصحة في إحدى مستشفيات مدينة برشلونة.

وسيقام المزاد العلني افتراضياً في الفترة الممتدة بين 19 و 30 أبريل الجاري عبر موقع “دار كريستيز”، إذ قد تصل قيمته إلى حوالي 100 ألف دولار.

ميسي يتبرع بحذائه لمساعدة الأطفال المصابين بمرض السرطان

وفي المقابل، أوضح النجم الأرجنتيني “33 عاماً”  إن تحقيق الرقم القياسي بالوصول إلى 644 هدفاً بقميص نفس النادي جعله سعيداً للغاية.

اقرأ : فيديو: لاعبون أتراك يفطرون أثناء سير المباراة

وأضاف “ميسي” إن الوصول إلى هذا الإنجاز جعلني سعيداً، لكن أهم شيء هو التمكن من مساعدة الأطفال المرضى الذين يعانون للشفاء من المرض”.

وتابع : “أتمنى صادقاً، أن يتم تسليط الضوء على هذه المبادرة، كما أريد أن أتوجه بالشكر لكل من دعم هذه القضية التي أعتبرها مهمة بالنسبة لي”.

اقرأ المزيد: ريال مدريد يقصي ليفربول من دوري أبطال أوروبا

ورفع النجم الأرجنتيني حصيلة أهدافه إلى رقم 644 بقميص برشلونة، وذلك من خلال مباراة في الدوري الإسباني، أمام منافسه  بلد الوليد (3-0)، في 22 من ديسمبر الماضي، لحساب الجولة 15 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

يشار إلى أن ميسي يتصدر هدافي الدوري الإسباني لكرة القدم لهذا الموسم، برصيد 23 هدفا، بفارق 4 أهداف عن جيرارد مورينو وكريم بنزيما ولويس سواريز أصحاب المركز الثاني بـ 19 هدفا

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى