رياضة

ميسي يجدّد عقده مع برشلونة

جدد اللاعب الأرجنتيني “ليونيل ميسي” عقده مع نادي برشلونة الإسباني وفقاً لقناة “كواترو”

وأشار المصدر، إلى أن “ميسي” منح موافقته لخوان لابورتا رئيس النادي الكتلوني، لكنه لا يريد التفاوض حاليا بسبب التركيز على سباق الدوري الإسباني.

وسبق أن غادر والد “ميسي” ووكيل أعماله من الأرجنتين إلى “إسبانيا” بخصوص فتح ملف ابنه بعد خروج العديد من التقارير حول إمكانية رحيل “ميسي” عن النادي الذي ترعرع فيه.
ميسي يتبرع بحذائه لمساعدة الأطفال المصابين بمرض السرطان

وكان “خوان لابورتا” قد نجح في الانتخابات بخصوص رئاسة النادي الكاتلوني، مما زداد فرصة برشلونة في الاحتفاظ بنجمه التاريخي، خاصة أن لابورتا كان مرشح ميسي المفضل في الانتخابات.

ووافق “ميسي” على عرض رئيس نادي برشلونة، بشكل جيد، حيث يتضمن العقد ارتباط ميسي بالنادي الكتالوني مدى الحياة، مع شغل منصب مؤسسي أو تعيينه سفيرا للنادي بعد اعتزال كرة القدم.

وتوج نادي برشلونة قبل أيام بلقب كأس ملك إسبانيا للمرة الـ31 في تاريخه، وهو ما رفع الحالة المعنوية للاعب الذي سجل هدفين في المباراة النهائية أمام اتلتيك بلباو.

اقرأ: انسحاب الأندية الانجليزية يعطل عمل دوري السوبر الأوروبي

ويتصدر “ميسي” 33 عاماً ترتيب هدافي الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد، 23 هداف، فيما يحتل نادي برشلونة على المركز الثالث في ترتيب الليغا برصيد 65 نقطة.

اقرأ المزيد: ألمانيا تطالب بحرمان أندية السوبر الأوروبي من المسابقات الرياضية

وفي الصيف الماضي، أبدى “ميسي” رغبته بالرحيل عن النادي في ظل خلافات قوية مع جوزيب بارتوميو رئيس النادي السابق.

الجدير بالذكر، أنه لم يصدر أي تصريح رسمي حتى الآن بخصوص رحيل “ميسي” أو بقائه مع “برشلونة، وخاصة أن الترسيبات لم تفصح أكثر من ذلك.

وتسعى العديد من الأندية الأوروبية الحصول على خدمات النجم ميسي، وأبرزها “باريس سان جيرمان” ومانشستر سيتي”

ميديانا -آرام نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى