رياضة

ميسي يرد إن كان نادم على انتقاله إلى باريس سان جيرمان

رد النجم الارجنتيني “ليونيل مسي” لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، على سؤال وجه له، إن كان نادم بالانتقال إلى النادي الباريسي أو لا، بعد الجدل الذي يفيد بعدم ارتياح البرغوث مع ناديه الحالي، ووجود صعوبة من قبل عائلته بالتحدث اللغة الفرنسية.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

أكدت تقارير صحفية أن “ميسي” ”يشعر بسعادة بالغة في باريس“ على الرغم من التقارير الواردة من إسبانيا والتي تشير إلى أن النجم الأرجنتيني غير سعيد.

ليونيل ميسي

ورحل البرغوث البالغ من العمر 34 عامًا، من برشلونة إلى العاصمة الفرنسية الصيف الماضي لكنه وجد صعوبة في الحياة في العاصمة الفرنسية بعدما ترك نادي طفولته برشلونة والليغا للعب في الدوري الفرنسي.

ومع النادي الفرنسي، تراجع آداء اللاعب “ميسي” حيث أنه سجل فقط هدفين فقط، في 14 مباراة بالدوري الفرنسي لهذا الموسم، فيما سبق أن سجل النجم الأرجنتيني 25 هدفًا على الأقل في كل من المواسم الـ 12 الماضية قبل انتقاله إلى فرنسا.

وكشف صحيفة ”إل كونفيدنسيال“ الإسبانية، إن عائلة النجم الأرجنتيني، غير قادرة على التحدث باللغة الفرنسية بطلاقة وإنه يفتقد المناخ الأكثر دفئًا في برشلونة، ومع ذلك، ظهر تقرير جديد ينفي أن ميسي غير سعيد في فرنسا.

ونقلت محطة (RMC) الفرنسية عن الصحفي “هادرين جرينير” بالقول: ”إن ميسي يشعر بارتياح كبير في باريس على عكس ما قيل في إسبانيا. لا يشعر بندم على الإطلاق على قدومه إلى باريس سان جيرمان. لقد تأقلم هو وعائلته مع محيطهم الجديد“.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى