ثقافة وفن

نادين الراسي توجه رسالة شكر لـ ماجدة الرومي عقب تكفلها بتأهيل ”طريق الموت”

وجهت الفنانة اللبنانية “نادي الراسي” شقيقة الفنان الراحل “جورج الراسي” الشكر للفنانة “ماجدة الرومي” وذلك بعد أن أعلنت تكفلها بتأهيل “طريق الموت” على نفقتها الخاصة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ونشرت نادين الراسي رسالة شكر للفنانة ماجدة الرومي، تدوينة عبر حسابها في تويتر: “من البابا خليل والماما إلهام وأختي الكبيرة ساندرين وخيًي جورج الراسي ومن خَيّي سيباستيان ومن إختي الصغيرة راشيل الحنونة ومنّي ومن آل الراسي جميعًا ألف تحيّة وشكر لأُختنا الغالية والحبيبة ماجدة الرومي وللجيش اللبناني بدمّك يا خَيّي تحوّلت طريق الموت إلى طريق عبور المسيح قام”.

اقرأ المزيد: وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي بحادث سير

ومن المقرر أن يبدأ اليوم الاربعاء، تدشين تأهيل الطريق، بعد أن أعلن مكتب السيدة “ماجدة الرومي” التي تكفلت بتنفيذ الطريق منعًا لتكرار الحوادث.

وأشارت مصادر لبنانية، أنه تم تأهيل الطريق حيث تم وضع انارة وتصماميم على مسافة ٢٠٠م لتحذير الناس من الخطر، كما تم وضع “عاكس الضوء”، هذا بالاضافة الى وضع كل الاحتياطات لتجنّب حوادث السير.

نادين الراسي شقيقة الراحل جورج تعبر عن حزنها الشديد

اقرأ المزيد: انهيار نادين الراسي في عزاء شقيقها الفنان جورج الراسي

ولقي الفنان اللبناني “جورج الراسي” حتفه  جراء حادث سير مروع جراء اصطدام سيارته في الفاصل الاسمنتي عند نقطة المصنع الحدودية – البقاع، عقب عودته من سوريا بتاريخ ٢٧ آب/أغسطس ٢٠٢٢.

وكانت ماجدة الرومي، قد زارت الممثلة “نادين الراسي” في منزلها في “الحازمية” حيث قدمت واجب العزاء بالراحل.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى