ثقافة وفن

نادين نجيم تحفيز جمهورها بنشرها مجموعة صور بدون “ميك أب”

شاركت الفنانة اللبنانية “نادين نجيم” متابعيها مجموعة صورة لها عبر حسابها على إنستغرام في تحدي جديد وتروّج لمنتجات مستحضرات التجميل الخاصة بها.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وأثارت الصور تفاعلاً واسعاً من قبل المحبين والمتابعين للنجمة اللبنانية التي دائماً تشاركهم حياتها

وظهرت نادين نجيم، بدون مساحيق تجميلية بتاتاً، وعلقت: ” مكياج ودون مكياج هما سري اليومي، استخدم منتجي الخاص للمسة ناعمة من المعان، من الشفاه حتى الخدود”.

View this post on Instagram

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

وأضافت: “لا يسعني الانتظار لتقوموا بتجربتهم.. قريبًا”.

وعلق أحد المتابعين على الصورة: نادين نجيم جميلة بدون ايي شيء ليه عملت البتوكس فخدودها والله كانت اجمل بوجه طويل الجمال جمال الروح ولقلب والي خلقو الله كلو جميل يكفيها انها فنانة رمز بكل معنى الكلمة دخلت قلبي في اول ضهورلها في مسلسل نص يوم اجمل مسلسلات بعد مسلسلات سبعينات.

وكانت النجمة اللبنانية سبق وأن مشاركت جمهورها عبر حسابها الشخصي، صورة جديدة من كواليس المسلسل العربي وأخيراً الذي من المقرر أن تشارك به ضمن ماراثون المسلسلات العربية في رمضان 2023.

وحاولت تحفيز جمهورها من المتابعين وإثارة فضولهم وقد علقت نجيم على الصورة معلنة عن اسم المسلسل وشركة الإنتاج حيث قالت :” وأخيراً، رمضان 2023. حبيت شارك معكم صورة من كواليس العمل. بالتوفيق ويارب تبارك”.

اقرأ المزيد: الجمهور يبدي استغرابه.. أصالة تصغر في السن وهيفاء وهبي يبدو عليها الكبر

من جهته شارك النجم قصي خولي بصورة أيضاً من كواليس العمل الدرامي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ليحفز جمهوره من المتابعين

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى