رياضة

نادي عفرين يصعد للدوري السوري الممتاز بعيداً عن ملعبه

تأهل نادي “عفرين” إلى الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، بعيداً عن أرضه وملعبه ومشجعيه، متجاوزاً كل المعاناة .

تجاوز فريق “عفرين” نادي “المحافظة” بمعدل مباراتي الذهاب والإياب، ليكون أحد المتأهلين للدوري الممتاز عن موسم 2020/2021 ويعد التأهل إنجازاً تاريخياً نتيجة الظروف التي يمر بها النادي.

نقل موقع “سناك سوري” المحلي، عن “أسامة حداد” مدرب الفريق: «يعيش الفريق لحظات استثنائية من الفرح بعد نبأ التأهل، قدم بهجة كبيرة لأهلنا في عفرين، تمكنا من الفوز على المحافظة بمباراة الإياب بهدف وحيد كانت كفيلة لتأهلنا، خاصة وأن المنافس كان يبحث عن التعادل السلبي، ليستفيد من تعادله معنا في حلب بهدف لهدف».

وأضاف “حداد” إن الفوز جاء بهدف في الدقيقة الأخيرة من المباراة، وهذا كان له نكهة خاصة.

اقرأ: مانشستر سيتي يطيح باريس سان جيرمان من أبطال أوروبا

وتابع إن «الفريق خلال مشواره الطويل في الدوري كان مصمما على التأهل وبنى خطته على ذلك، وصمم اللاعبون على زرع الفرحة في نفوس الجماهير الكبيرة التي تابعتنا في التمارين والمباريات، وكانت عاملاً إيجابياً كبيراً لنا، حتّى أبناء المدينة من الاغتراب كانوا عونا وسندا لنا».

ومن المقرر أن يصل النادي إلى مدينة “حلب” قادماً من دمشق، ليضرب موعداً للاحتفال مع جماهيره فرحاً بالصعود إلى دوري الأضواء.

اقرأ المزيد: عقوبات تنتظر لاعبي برشلونة بعد حفل عشاء بمنزل” ليونيل ميسي”

وبدوره قال “أحمد مدو” رئيس النادي الأخضر، تعاهدنا أن نكون سبب الفرحة لمدينة عفرينن، مضيفاً لم يأتِ الإنجاز من فراغ، كان هناك عمل كبير، خاصة ونحن بعيدون عن ملاعبنا وأهلنا ومدينتنا، كل تماريننا ومبارياتنا في مدينة حلب»، مقدماً شكره لكل من ساعد الفريق مادياً ومعنوياً.

ميديانا– سناك سوري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى