ثقافة وفن

ناهد حلبي.. أنا بدي أعيش وماعندي مصدر تاني غير التمثيل

ناهد حلبي.. الشللية تتحكم في ظروف الانتاج

قالت الفنانة السورية القديرة “ناهد حلبي” أنا قيمة بهذا البلاد، وعلى مدار الخمسين عاماً واستطعت بناء أسم بعد جهد وليس بيوم أو يومين، وليس لدي مصدر ثاني غير التمثيل.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

استضاف الإعلامي “يامن ديب” الفنانة ناهد حلبي عبر  قناة وإذاعة سوريانا FM، وحول عدم ظهورها على الشاشة وتساءلت “ناهد حلبي” هل ياترى أنا ممثلة غير جيدة؟ هل حضوري الناس مابتحبه وبتنفر منه.

ووجه “ديب” سؤال لناهد، لماذا اسمك مستبعد عن التمثيل، فردت.. أنا بعيدة عن الشلليات تماماً، وأضافت يفترض أن أخذ حقي وماحدا أبداً أكثر مني موهبة.. لأني بدي أعيش وماعندي مصدر تاني غير التمثيل.

اقرأ المزيد: ناهد الحلبي تكشف عن عقد قران ;هيا مرعشلي

وأضافت في حديثها، أنا فعلاً حدا مظلوم.. ليش مالي فهمانة.

ورداً على سؤال “ديب” اديش لاتزال السيدة “ناهد” تطلب لأدوار تناسب عمرها وقيمتها وتاريخها.. فأجابت: قليل جداً وأشارت إلى أن الشللية لها دور كبير التي تتحكم في ظروف الإنتاج في “سوريا” إلى حدا ما.

اقرأ المزيد: الظهور الأول لـ هيا مرعشلي مع زوجها ابن مدينة السويداء

ونوهت الفنانة السورية إلى أنها منذ أكثر من خمس سنوات لم تعمل في مهنة التمثيل سوى عملين أو ثلاثة.. متساءلة هل ياترى أنا ممثلة غير جيدة.. بعتقد في كتير ناس بتحب حضوري لأن لدى عدد من المتابعين والمعجبين والمحبين.

وأردفت.. دائماً أُسأل ليش ناهد الحلبي أنت دائماً بعيدة عن التمثيل.. ليش أنتِ مظلومة.. ليش أنتِ مو بأغلب الأعمال .. ليش عم نشوف نفس الأسماء بالأعمال مكررة مع العلم عنا عدد كبير من الفنانين.

كانت بداية مسيرة “ناهد حلبي” الفنية بدأت مبكرة جدا في عمر السابعة في إحدى برامج الأطفال التلفزيونية السورية

ودخلت عالم التمثيل و أصبحت من الممثلات المعروفات بالسينما و التلفزيون و على المسرح أيضاً , تزوجت من الفنان اللبناني إبراهيم مرعشلي وبسبب مشاكلها معه إبتعدت لفترة عن التمثيل حتى تطلقا بعد إنجاب ثلاث أبناء .

ناهد حلبيا

وناهد حلبي تكون جدة هيا مرعشلي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى