حوادث

نحر أم انتحا.ر.. لأسباب غير معروفة انتحا.ر صاحب معمل أدوية شفا في حلب

هز مدينة حلب اليوم نبأ مقتل صاحب معمل الأدوية “شفا” “غياث صابوني” في الساعات القليلة الأخيرة، وسط تضارب المعلومات المتعلقة عن سبب إقدامه على الانتحار كون وضعه المادي وأحواله الاجتماعية جيدة ولا يوجد مبرر للانتحا.ر، في حين أرجع البعض ذلك تراكم ضريبي كبير عليه يقدر بمليارات الليرات كان أحد الأسباب وراء انتحاره.

 

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وكان الصناعي الراحل مقيماً في كندا برفقة عائلته ويحمل الجنسية الكندية، وقد قدم إلى سورية منذ مايزيد عن شهر ونصف الشهر،إلا أنه منذ فترة قريبة دخل في حالة من الاكتئاب الشديدة دفعته إلى اللجوء إلى المساعدة الطبية، ووفق ذلك وصف له أدوية نفسية لمعالجته من الاكتئاب المزمن، وخاصة أنه كان يميل، إلى العزلة بحسب مقربين منه،كانوا يزورونه للاطمئنان على أحواله بصورة دائمة.

ونفت مصادر مطلعة وجود جريمة قتل كما يشاع، وهو ما أكده الطبيب الشرعي وقاضي التحقيق، اللذان أكدا أنها عملية انتحار وخاصة بعد الاطلاع على الجثة إذ توضح أن الصناعي المنتحر كان يجلس في غرفة نومه لوحده، وقد أقدم على الانتحار باستخدام مسدس حربي “9” ، و اخترقت الرصاصة البطن إلى أسفل الصرة، وخرجت من ظهره، و ارتطمت بالسرير، ثم حائط الغرفة، قبل أن تستقر على الأرض.

يذكر أن “غياث صابوني” يبلغ من العمر 55 عاماً وعثر عليه في منزله ميتا الكائن في حي حلب الجديدة بمدينة حلب فجر اليوم الأربعاء 23 شباط/ فبراير.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى