تريند

نصر الله: لبنان على حافة الانهيار.. أين دعم دول الخليج

قال “حسن نصر الله” الأمين العام لحزب الله اللبناني، إن “بيروت” على حافة الانهيار وسط أزمة اقتصادية غير مسبوفة يعيشها البلاد، موجهاً سؤلاً أين دعم دول الخليج.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وانتشر على منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من كلمة نصرالله، تحدث فيها عن اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو واستقطابه من قبل المملكة العربية السعودية في الوقت الذي يحتاج فيه لبنان للدعم، الأمر الذي أثار تفاعلا واسعا.

وبثت قناة المنار التابعة للحزب مقطع فيديو قال فيه تصر الله : “هل لبنان أهم لأوروبا من مصر؟ هل لبنان أهم للسعودية من مصر؟ هل لبنان أهم للخليج من مصر؟ شو بينقص دول الخليج أنه تيجي 100 مليار 200 مليار 300 مليار يحسبوا حالهم عم يلعبوا فوتبول..”.

اقرأ المزيد: عرس لمثليين.. ابن نائب وابن وزير لبناني سابق

وأضاف:وتستنهض في دولة عربية على حافة الانهيار، يعني من سوء حظنا أنه بمصر رغم فيه لاعبين كبار ومهمين ومحترمين ودوليين بس ما عنا لا رونالدو ولا عنا ميسي، طيب هذا نموذج مافي داعي نحكي ونشرح فيه أكثر..”.

أنباء عن تدهور الحالة الصحية "حسن نصرالله"

ولاقى فيديو “نصر الله” غضباً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، من قبل بعض الناشطين، حيث علقت “منى صفواف” بالقول: من على ذات المنبر الذي شتم به نصر الله السعودية وملوكها ،عاد ليستجدي اموالها بصوت خافت.

وأضاف “صوفان” ويقارن لبنان بمصر او رونالدو وميسي! وقال ان لبنان اولى بالدعم السعودي وانها اهم من مصر للسعودية الغريب انه يعلم ان الدعم المالي يتبعه الموقف السياسي ! فهل يطرح حزب الله نفسه كلاعب يمكن شراؤه!

وكان البرتغالي “كريستيانو رونالدو” البالغ من العمر 37 عاما، قد انضم لصفوف نادي النصر السعودي، في صفقة انتقال حر تمتد حتى عام 2025.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى