تريند

نعيم حمدي يفتح النار على جورج وسوف ويدعو لسحب لقب سلطان الطرب منه

نعيم حمدي أنا أول من عمل فيديو كليب في الوطن العربي

في تصريح ناري غير معتاد فتح “نعيم حمدي” النار على نظيره الفنان “جورج وسوف” ودعا لسحب لقب “سلطان الطرب منه”، مما أثار جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، لاسيما وأن الوسوف يحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي على وجه الخصوص.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena
وعبر برنامج “كويز” الذي عرض على أثير إذاعة “ميلودي أف أم” المحلية، قال “حمدي” أن “جورج وسوف” لم يعد يستحق لقب سلطان الطرب.

https://www.youtube.com/watch?v=PwyUHvOi0_E

وأضاف: إن صوت الفنان الكبير “جورج وسوف” لم يعد كما كان في السابق، واختلف كثيراً بسبب عامل العمر والمرض، مؤكداً أنه لم يعد يستحق لقب سلطان الطرب الذي سبق وتوج به لعقود.

اقرأ المزيد: إعفاء مدير “مهرجان جرش” من مهامه عقب حفل جورج وسوف

كما انتقد “حمدي” نظيره الوسوف على الإصرار الذي دفعه مؤخراً للصعود على المسرح في “جدة” بالرغم من المرض الذي يعاني منه، مشيراً لو أني مكانه لما صعد على خشبة المسرح.

يذكر أن الفنان السوري الكبير جورج وسوف الملقب بـ”سلطان الطرب”، أطل مؤخراً متكئا على عكاز أثناء حفل ضمن فعاليات موسم جدة في السعودية، ويعتبر الظهور هو الأول بعد غياب طويل.

وضجت منصات التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو وصور من الحفل، وعبروا عن سعادتهم برؤية سلطان الطرب من جديد، فيما عبّر آخرون عن حزنهم لتدهور حالته الصحية.

اقرأ المزيد: البرتغالي رونالدو يفجع بوفاة نجله الرضيع من عارضة الأزياء جورجينا
وأعرب نعيم حمدي عن حبه واحترامه لجورج وسوف، لافتناً إلى أن ماقاله هو بسبب حبه له وحرصه عليه.

وعن سبب غياب “نعيم حمدي” عن الساحة الفنية، نوه إلى أن الإعلام هو السبب الرئيسي نتيجة تسليطه الضوء على الفنانين الجدد، الذي قام بإهمال الفنانيين الكبار، وفق قوله.

وشدد “حمدي” إنه أول صاحب فيديو كليب في الوطن العربي وأغنية “ياما رحنا ومشينا” التي عرضت عام 1976، موضحاً تعرضه في تلك الفترة لانتقادات كبيرة فقط لأنه وضع يده على كتف “الموديل” بطلة الأغنية.

 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى