تريند

نقابة الفنانين في صدد منع ريم السواس وسارة زكريا من الغناء في سوريا

نقابة الفنانين السوريين تلغي حفل ريم السواس في حلب

أعلن نقيب الفنانين السوريين “محسن غازي” أن النقابة ستمنع حفل الفنانة الشعبية “ريم السواس” من اقامته في مدينة “حلب” بسبب الألفاظ النابية، كما سيجري العمل على منعها مع سارة زكريا من الغناء في سوريا.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي لقاء عبر منصة “يلا تريند” أكد “محسن غازي” رئيس النقابة، أنه بعد الشكاوي الكثيرة التي تلقتها نقابة الفنانين في سوريا، لمغنين يستخدمون عبارات ذات محتوى مسيء وألفاظا نابية، أنه سيتم إلغاء الحفل.

وعقب ذلك اتخذت نقابة الفنانين مجموعة من القواعد والإجراءات بهدف الحد من ظاهرة المغنين الذين يستخدمون عبارات غير لائقة.

اقرأ المزيد: محسن غازي يكشف حقيقة نبأ عودة أصالة نصري إلى سوريا

وأكد ” غازي” أن “النقابة ستوقف كل مغني يستخدم الفاظا نابية أو طائفية تحت طائلة المسؤولية”.

وبين النقيب أن النقابة ستلزم المغنين بتوقيع تعهد بعدم استخدام هذه الألفاظ، وحذف كل المقاطع السابقة لهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وسيكون ذلك تعميم للجميع سيصدر خلال أيام لأن سوريا بلد الفن الأصيل والراقي”.

وابدى”غازي” استغرابة” من العديد من اسماء الفنانيين الجدد، التي لاتدري بها النقابة مطلقاً، لاسيما في ظل موسم الحفلات في سوريا.

اقرأ المزيد: محسن غازي في أول ظهور.. النقابة ليست محكمة والمطرب السوري فقير جدًا ما يمنعه من أن يصبح نجمًا

وأشار رئيس النقابة في حديثة، “أنه للأسف الشركات الخاصة التي تمنح الموافقات لقدوم الفنانين والفنانات إلى سوريا، لا تسأل نقابة الفنانين.. رغم أن قانون النقابة، يفرض أو يتحم بمنع استخدام فنان أو فنانة دون الرجوع إلى موافقة النقابة”.

بينما استغرب نائب النقيب الموسيقار “هادي بقدونس” في تصريح مماثل من الجمهور الذي يحضر حفلات بأسعار مرتفعة ليسمع مسبته من المغني؟!”.

وكانت الفنانة الشعبية، سبق وأن ظهرت عبر تسجيل مصور، تدعو الناس لحضور حفلتها الغنائية بمدينة حلب في ٢٦ الشهر في مسبح ومطعم الحرية العائلي.

 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى