ثقافة وفن

نوال الزغبي تثير الجدل في أحدث إطلاله

أثارت الفنانة اللبنانية “نوال الزغبي” الجدل على منصات وسائل التواصل الاجتماعي، في أحدث ظهور لها، حيث شبهها البعض فيها وكأنها جالسة داخل طبق مأكولات كالمجدرة أو برغل ببندورة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

لاقت الصورة التي انتشرت على منصات التواصل، جدلاً كبيراً بين ساخر وناقد، فيما رأى كثيرون أن فكرتها قديمة تعود للتسعينات من القرن الماضي.

شاركت النجمة “نوال الزغبي” 51 عاماً متابعيها على حسابها الرسمي في “انستغرا” صورة خلال جلسة تصوير ظهرت برأي الكثير وكأنها جالسه ضمن طبق للأكل، لكنها في الحقيقة خلفها باقة زهور مجففة.

View this post on Instagram

A post shared by Nawal El Zoghby – نوال الزغبي (@nawalelzoghbi)

اقرأ المزيد: فلسطين ترفض التلاعب بنتائج التحقيق حول مقتل الصحفية 

وبحسب رواد منصات التواصل، فإن “الزغبي” ظهرت من خلال الخلفية التي اختارتها، جعلت البعض يظن وكأنها مستوحاة من طبق مأكولات كالمجدرة، والسلطة.

وعلى الجانب الآخر، لاقت الصورة لدى محبي نوال على اعجاب كبير.

يذكر أن “نوال الزغبي” طرحت مؤخراً أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم “حفلة” عبر القناه الرسمية الخاصة بها على موقع “اليوتيوب”.

والأغنية الجديدة، فهي من كلمات: هاني صارو، والحان: أحمد زعيم، وتوزيع و ميكس و ماستر : عمرو الخضري، كيبورد و اكورديون : محمود شاهي، جيتار : مصطفى نصر، بيز جيتار : سيكا، والفيديو كليب من اخراج: فادي حداد

وأهدت المطربة “نوال” ااغنيتها للفنانة المصرية، “شيرين عبد الوهاب”، التي تعاني من أزمة على الصعيد العائلي مع زوجها السابق، حسام حبيب.
اقرأ المزيد: جدل واسع.. لاعب المنتخب السوري يوقع عقده مع نادي تشرين على طابون السيارة

وفي المقابل، ردت “شيرين” بتدوينة” شكرت زميلتها وخمت عايزة أقولك إني بحبك أوي وأغنيتك الجديدة تجنن و فعلا يا نعيش لنفسنا يا بلاش”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى