تريند

هاشتاغ يتصدر تويتر.. الملك محمد السادس خط أحمر

انتشر خلال الساعات القليلة على موقع “تويتر” هاشتاغ “الملك محمد السادس خط أحمر” وتصدر الموقع بأكثر من 6 آلاف تغريدة حتى لحظة كتابة الخبر.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

يأتي ذلك بعد أن نشر رواد منصات التواصل الاجمتاعي، على موقع “تويتر” فيديو لشخص “مخمور” في أحد مدن فرنسا قالوا أنه الملك محمد السادس، مما دفع المغاربية لنفي حقيقة الفيديو المتداول.

وكتب احد المستخدمين على تويتر جلالة الملك محمد السادس حفظه الله يعاني منذ سنوات من مشكلة صحية في احد رجليه حسب سفيان البحري، الفيديو يوضح الامر. مهما تكالبتم يا كراغلة ومعكم فرنسا أم الخبائث يبقى محمد السادس سيدكم وتاج فوق رؤوسنا جميعاً.

اقرأ المزيد: القضاء المغربي يقسو بالحكم على مهاجرين دخلوا بلاده بطريقة غير شرعية

https://twitter.com/Imane__O1Iima/status/1562596230030446597?s=20&t=f7y9ZsZ1vaeSOZ0RqbhxIw

كما دونت Knizakenzaa على صفحتها في “تويتر” نعلم كل العلم أننا محاطون بالأخساء، الاصطياد في الماء العكر من اختصاص اللقطاء و عديمي الأصل ..وهذا لن يزيدنا إلا حباً و تشبثاً بملكنا محمد السادس وما دمتم تعتبرون الحقارة انتصارا … أعلى ما في خيلكم ركبوه، إيلا عندكم شي خيل..تألموا في صمت ..


وكان أحد المارة قد التقط فيديو من سيارتها، زعم أنه يعود لملك المغرب “محمد السادس” وهو محاط بمجموعة من الرجال، في حين بدت عليه علامات عدم التركيز، مما أثار حفيظة المغربيين على منصات التواصل الاجتماعي ودفعهم لكذيب هذا الفيديو الدفاع عن ملكهم.


وكتب شخص آخر..
ياأيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين.

اقرأ المزيد: المغرب يقيل مدربه قبيل كأس العالم بأشهر قليلة

فيما عبر آخرون عن سخطهم وغضبهم، بعد انتشار الفيديو المتداول، الذين وصفوا تصرفات الملك بالغير لائقة كونه يمثل شعب المغرب بأكمله.

 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى