حوادث

ه-ج-و.م بال-س-لا.ح الأبي-ض على مشفى تاميد في الشارع الإيراني بعنتاب

أثار تسجيل فيديو الكاميرا التي رصدته عدسة مستشفى “تاميد” الخاص في ولاية غازي عنتاب بالشارع الإيراني، حالة من ال-ذ-عر والخ-و-ف لدى المواطنيين، بعد أن هاجم شخص م-س-ل-ح بال-س-لاح الأبيض المستشفى والكادر الطبي.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

تعود الحادثة إلى 22 مايو من الشهر الجاري، وبحسب الإعلام التركي، فإن الم-ها-ج-م كان يبحث عن ابنته التي لم تكن تريد أن تأتي معه، وانعكست لحظات الخوف في المستشفى على الكاميرا الأمنية.

قال موقع “الخبر ترك” إن المهاجم الغاضب أص-اب بجر-و-ح سائق سيارة الإسعاف بس-كي-ن في ذراعيه

ووقع الحادث في مستوصف خدمة الطوارئ في مستشفى خاص في منطقة شاهين بيه المركزية

وكان أورهان د. (50 عامًا)، الذي جاء إلى خدمة الطوارئ لأخذ ابنته من المستشفى، التي أحضرت طفله المريض إلى المستشفى، وقام الرجل الغاضب في م-ها-جم-ة ابنته أولاً ثم على العاملين في مجال الرعاية الصحية.

أراد العاملون في مجال الصحة منع أورهان، الذي كان يط-ا-ر-د ابنته أمام خدمة الطوارئ. الأب العد-و-ان-ي، قام بسحب الس-ك-ين لعرقلة العاملين الصحيين، وعمت لحظات من الخوف والذ-ع-ر في المستشفى.

وأكدت صحيفة” iha” تعرض سائق سيارة الإسعاف بولنت أريك (45 عامًا) للإضابة بجروح في ذ-ر-اعيه ، والذي كان يحاول تهدئته الشخص المهاجم.

وأظهر التسجيل، هجوم الرجل العد-وا-ني على غرفة الطبيبة السورية “أمل الخطيب” حيث أكدت المصادر التركية أنه كان يبحث عن ابنته، بعد أن قام ب-ك-س-ر الباب بالقوة وخرجت امرأة من داخل الغرفة بسرعة وهي خائفة.

وعقب ذلك قام المهنيون الصحيون بإبلاغ حالة الطورئ، وجرى على الفور اعتقال أورهان د. من قبل فرق الشرطة التي جاءت إلى مكان الحادث.

ترجمة: ميديانا

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى