ثقافة وفن

هكذا برر عبد المنعم عمايري تقبيل كندة حنا.. مثل أختي وأنا كتير بحبها وبحترمها

بعد أن أثار فيلم “الإفطار الأخير” جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، لما يحوى من مقاطع خادشة للحياء، برر الممثل عبد المنعم عمايري المشاهد الساخنة والجريئة مع الممثلة كندة حنا، على أنها مثل اخته ويحترمها.

وخلال الحديث على أثير إذاعة “شام إف إم” التابعة للنظام، قال “عمايري” إن مشهد القبلة مكسر الدنيا، مضيفا أن مدام كندة مثل أخته وأنه يحترمها ويحبها ويحب زوجها.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

وأضاف العمايري أنه لا تجمعه مع كندة معرفة قوية وإنما هناك صداقة “حلوة” بينهما، رافضا أن يناقش موضوع مشهد القبلة بعد النقد الذي تعرض له على مواقع التواصل.

وعلق “عمايري” على الانتقادات التي طالته على منصات التواصل الاجتماعي، : “نحنا مع الأسف كلما مر الزمن كلما تخلفنا أكثر”، وقام أيضا بتلفظ بزيء دون أن يبالي بأن اللقاء على الهواء مباشر.

وعلى مدار الأيام القليلة الماضي، تصدر برومو الفيلم السوري “الإفطار الأخير” قائمة الأكثر جدلاً على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب مشهد جمع بطلي الفيلم الفنانين “عبد المنعم عمايري” و”كندة حنا”.

وانتقد المئات من خلال منصات التواصل القائمين على العمل بسبب عرض المشاهد الساخنة والجريئة، في حين اعتبر البعض أن تلك المشاهد قد تخدم أحداث الفيلم

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى