ثقافة وفن

وائل رمضان: طلاق سلاف فواخرجي ليس حقيقي بل هو عبارة عن بيان انفصال

أكد الفنان السوري “وائل رمضان” عدم وقوع طلاق حقيقي بينه وبين الفنانة “سلاف فواخرجي”، وقال أن ما نشرته “فواخرجي” عبارة عن بيان انفصال. كالبيانات الانتخابية.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

يأتي ذلك ضمن لقاه في برنامج “شو القصة” أجراه رمضان مع الإعلامية رابعة، وأشار إلى أنهما الآن في مرحلة يمكن بعدها أن يعودا كزوجين ويمكن العكس، ويعيشان في الوقت الحالي في منزل واحد.

كما تمنى رمضان لو أنهما أقدما على هذه الحركة منذ القدم فهما الآن يحبان بعض أكثر من قبل.، ولا يزال يحبها فمن 10 أصبح حبه لها 12

وأضاف أنهما قررا الانفصال بوجود ولديهما، كما اقترح تصوير فيديو يتحدث فيه كيف أنهما كانا يعيشان حياة جميلة وأنهما قررا الانفصال حفاظاً عليها، وبسبب ابتعاده للعمل آنذاك، قامت “فواخرجي” بإنزال المنشور بعد أن أخبرته بذلك.، وفي النهاية تبقى هذه أسرته ومسؤولة منه.

وحول مشكلة فواخرجي مع الفنانة كاريس بشار تناول “رمضان” تفاصيل ماحدث يوم زفافهما ، مشيرا أن “فواخرجي” إنسانة راقية ولا تهاجم أحد، في رده بخصوص مهاجتمها “بشار”، .و أكد أن “كاريس” أتت للحفل دون عزيمة، .وأنه كان ينوي أن يقوم بما هو مناسب لسلوكها إلا “فواخرجي” منعته، وأنه كان يرغب بطردهم.

وأطلق على “فواخرجي” لقب “الفنانة السيدة” كونها فنانة بكل شيء، في التمثيل،. الإخراج، كاتبة، شاعرة، رسامة، نحاتة حسب تعبيره ، أما “كاريس” فهي ممثلة فقط لا تعمل شيئاً غير ذلك،. بجانب الأعمال الفنية التي تميزت بها “فواخرجي” على عكس ”بشار” التي لم تقدم سوا الأعمال الاجتماعية.

يذكر أن “سلاف فواخرجي” ظهرت في الفترة الأخيرة في برنامج “كتاب الشهرة” وأعادت الحديث عن تفاصيل ماحدث بزفافها من قبل “كاريس بشار” ما أعاد الموضوع إلى وسائل الإعلام.، ليتم تداوله من جديد وإثارة الجدل مرة أخرى بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى