حوادث

واقعة مؤلمة.. وفاة إمام مسجد بمصر.. بعد التنمر عليه من قبل بعض المصلين

عاشت قرية مصرية بمحافظة المنوفية وقائع حادثة مأساوية، وذلك بعد وفاة قارئ بالمركز الإسلامي بعد قيام عدد من المصلين بأحد مساجد القرية بالتنمر عليه ومحاولتهم إخراجه من المسجد.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ونقل شهود عيان تفاصيل الواقعة حيث أنه وخلال فترة انتظار المصلين داخل أحد المساجد بالقرية تمهيدا لحضور خطيب الجمعة وإلقاء الخطبة وبسبب تغيب الأخير، قام عدد من المصلين بالطلب من الشيخ المتوفي لاحقا للصعود لمنبر المسجد.

إلا أن مجموعة أخرى من المتواجدين بالمسجد من أهالي القرية لم يرغبوا بصعود الشيخ البديل، وخلال قيامه بإلقاء الخطبة بادر عدد من الأهالي بالتنمر على الإمام بألفاظ قاسية وعمدوا إلى إخراجه من المسجد.

ونتيجة لذلك، تعرض الشيخ “محمد بدوي” لصدمة نفسية خلال عودته لمنزله وتأثر بشدة بالحادثة وحاولوا تقديم الاعتذار له عن الواقعة المؤسفة إلا أنه لم تمر سوى ساعات قليلة وتوفي إثر إصابته بأزمة قلبية نتيجة الواقعة.

ووفق أحد أقرباء الشيخ، ذهب الأهالي إلى منزله لترضيته، فقابلهم وقال لهم: “لم أبك لسبابى ولكنه لسب الدين في بيت الله”.

وتابع: “كان حزينا ومنهارا وبدا عليه الإعياء الشديد، وصلى بنا صلاة العصر، إلا أنه سقط في الركعة الاخيرة وقمنا بنقله إلى المستشفى

وأكد ابن عم الشيخ محمد وفاته داخل المستشفى إثر توقف عضلة القلب، مطالبا باستمرار دار تخفيط القرآن التي يملكها الشيخ وزوجته في العمل، لتتمكن من الإنفاق على أولاده الثلاثة.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى