رياضة

وزارة الكهرباء تعد المواطنين بعدم قطع الكهرباء خلال مباراة سوريا وموريتانيا

قالت صحيفة “الثورة” الحكومية نقلا عن مصادر وصفتها بالخاصة اليوم أن وزارة الكهرباء تعمل بالتنسيق مع وزارة النفط لتأمين توفير الطاقة خلال مباراة المنتخب السوري.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

ونوهت الصحيفة أن “الكهرباء” تتعاون مع “النفط” لتأمين أكبر كمية متاحة من مادتي الغاز والفيول أو تخزين كميات من الغاز وضخها باتجاه محطات توليد الطاقة الكهربائية لتمكين أكبر عدد من السوريين من مشاهدة مباراة منتخب “سوريا” أمام “موريتانيا” والتي ستحسم مصير التأهل إلى الدور الثاني من كأس العرب بالنسبة للمنتخب السوري.

وأردفت الصحيفة أن وزارتي “الكهرباء” و”النفط” ستعملان على توفير التغذية الكهربائية خلال موعد المباراة وعلى أوسع نطاق متاح وبحسب الإمكانيات المتوفرة، لتغطية الحدث تلبية لمطالب الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي.

يذكر أن موريتانيا ستواجه المنتخب السوري، اليوم الإثنين، في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في كأس العرب، لتحديد المتأهلين لربع النهائي، حيث يلعب منتخب سورية ضد موريتانيا وتونس مع الإمارات

ويتصدر منتخب الإمارات المجموعة الثانية برصيد ست نقاط، من فوزين حققهما على سوريا وموريتانيا، ويأتي خلفه منتخب تونس بثلاث نقاط، أما المنتخب السوري فيشغل المركز الثالث ويملك في رصيده ثلاث نقاط أيضاً، بينما تتذيل موريتانيا ترتيب المجموعة بدون رصيد.

تابعنا على أخبار غوغل: ميديانا

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى