مجتمع

وسائل إعلام.. تحتفي بعريس تايواني وعروس تركية

احتفت وسائل إعلام تركية، بعريس تايواني وعروس تركية، تعرفا على بعضهما البعض عن طريق الصدفة على الإنترنت، ثم أكملا دراستهما الجامعية سويا.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

قالت صحيفة “DHA” التركية، إن اللقاء الأول الذي جمع المعلمة التركية “نيسيب تيلم” (28 عامًا) والمهندس الميكانيكي التايواني “تيان لي” (29 عامًا) عبر الإنترنت.

وجرت مراسم حفل الزفان في حي “كادرلي” بولاية العثمانية بتركيا.
عروس تركية

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرسة التركية “نيسيب تيلم” خريجة جامعة جوكوروفا، تعرفت بشكل مباشر على المهندس الميكانيكي التايواني “تيان لي” في دورة لغة خلال سنوات دراستهم الجامعية سويا.

وقرر الزوجان ، اللذان يحبان بعضهما البعض ، الزواج منذ فترة وتقدمان بطلب إلى بلدية قديرلي للزواج. بناءً على طلب عائلة تليم ، وفقًا للتقاليد التركية ، أحفل زواجوتقرر إقامة حفل زفاف وأقيم حفل زفاف في الحي.

في قاعة الزفاف ، عزفت والدة العروس صافيناز ووالدها عبد الرحمن تليم ووالد العريس نيان كوهان ووالدته لي مي مصحوبة بالأغاني التي تم عزفها.

بعد حفل الحزام وقص الكعكة ، التقط الضيوف صورة تذكارية مع العروس والعريس. معربًا عن سعادتهما الشديدة منذ اليوم الذي التقيا فيه بزوجته ، قال تليم إنهما قررا الزواج بعد موافقة الأسرة. قال العريس تيان لي ، “لقد التقينا بنسيبة عبر الإنترنت. لطالما أحببته. قال “أنا رجل محظوظ جدا بالزواج منها”.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى