مجتمع

وسائل إعلام تركية تحتفي بمسعفة أنقذت طفلاً رضيعاً عثر عليه في مكان مهجور

احتفت وسائل إعلام تركية، بفني طب الطوارئ “بشرى كايالي دورماز”، بعد أن قامت بإرضاع طفلاً عثر عليه في مكان مهجور بمنطقة “باندك” التابعة للشطر الآسيوي لولاية اسطنبول.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

قال “بشرى”أنا أم لطفلة تبلغ من العمر 14 شهرًا. لهذا السبب ، لم أرغب في ترك الطفل المجهور الذي كان يجهش بالبكاء دون الاستجابة “.

وتوجهت فني طب الطوارئ بشرى دورماز ، التي تعمل في دائرة الإسعاف التابعة لمديرية صحة إسطنبول، في محطة بنديك للمساعدة الطارئة، إلى حالة طفل مهجور في الحادث الذي وقع في منطقة جولوبغلار يوم الثلاثاء ، 29 مارس.

وأضاف:”بشرى” شاهدت الطفل على الفور انتابني شعور عندما كانت طفلتي تشعر بالجوع، وعلى الفور لبنت نداء الطفل وقمت بإرضاعه البالغ من العمر 3 أشهر فقط.

كما أطلق بشرى على الطفل الذي وجده “بادي ميهريبان” ، اسم طفله ، و “نيسا ميهريبان” ، مشتق من اسم أبريل.

وفي حديث لوسائل إعلام تركية، قالت  بشرى دورماز كيالي: “تلقينا بلاغاً بوجود طفل في الباحة الخالية. خرجنا عقب الاشعار على الفور

.كانت هناك فرق أمنية في مكان الحادث ، أخذوا الطفل في سيارة الفريق. لقد تلقيناها من غرفة الفريق. كانت تبكي عندما ركبنا السيارة.

أجرينا الفحص العام. لا يبدو أنه يعاني من أي مشاكل صحية في البداية.

لكنه كان يدير رأسه باستمرار بفمه ويدير شفتيه جانبًا بلسانه ويبكي عند طلب الثدي.

أنا نفسي أم لطفلة تبلغ من العمر 14 شهرًا. لهذا السبب ، لم أرغب في ترك طلبه دون إجابة.

أخذته وأرضعته. أحضرناه إلى المستشفى. أنا أرضعت رضاعة طبيعية على طول الطريق. عندما وصلنا أمام المستشفى لحوالي عشرين دقيقة ، واصلت الرضاعة الطبيعية. ثم قمنا بتسليم طفلنا إلى المستشفى. تابعته عائدًا إلى محطتي. كنت أرغب في رؤيته مرة أخرى بعد إطلاق المهمة. جاءت زوجتي أيضًا لاصطحابي. ذهبنا مع زوجتي.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى