قضايا

وسيم يوسف يجلب الشتائم لنفسه بتأييده القصف الإسرائيلي على غزة

أثارت تغريدة بما يسمى الداعية الإماراتي “وسيم يوسف” إثر تأييده الاستهداف الإسرائيلي للمدنيين في قطاع غزة، موجة غضب واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اتهام حركة حماس بإطلاق الصواريخ من مساكن ومنازل الناس، متغافلاً مايفعله اليهود في المسجد الأقصى من انتهاكات بحق المقدسيون.

كتب “وسيم” تغريدة على حسابة الشخصي في موقع “تويتر” قال فيها: إن حماس تتباكى لطلب نجدة العرب والمسلمين بعد أن يأتيها الرد الإسرائيلي على الصواريخ التي تطلقها”، جاءت في تغريدة كتبها على موقع تويتر، حيث اتهم المقاومة بتحويل غزة إلى مقبرة للأطفال والأبرياء.

وأردف مغرداً الداعية الإماراتي “أذيتم مصر وسيناء وأحرقتم أعلام أغلب الدول العربية، وشتمتم جميع الدول ولم تحترموا أحداً، ولم ترحموا طفلا ولا شيخا في غزة”. كما وصف جماعة الأخوان المسلمين “بالوباء”.

واعتبر الناطق باسم الجيش الإسرائيلي “أفيخاي أدرعي” أن تغريدة “الداعية الإماراتي” صرخة حق مما دفعه إلى مشاركة التغريدة إلى حسابه في تويتر.

ورد نشطاء وإعلاميون فلسطينيون وعرب على تغريدة يوسف، ومن بينهم المعلق الرياضي “حفيظ دراجي”: أكثر ما يؤلمني انك محسوب على الدعاة، لكن الحمد لله انك لست محسوبا لا على الاردن ولا على الإمارات ، بل على الدجالين الذين يفسرون الأحلام على الهواء الشيوخ مقابل بضعة دراهم.

وأضاف: للأسف انت لا تساوي جزمة أصغر طفل فلسطيني، سيكون مصيرك مزبلة التاريخ في الدنيا ونار جهنم في الآخرة بإذن الله

وكتب ناشط فلسطيني تغريدة موجة إلى الداعية الإماراتي، بحثنا عن شخص يمثل قمة الخنوع العربي ويحمل أرذل صفات المطبعين فلم يكن من هو أجدر من آرييل يوسف بهذا اللقب

اقرأ أيضاً:اعتقال وزير المالية القطري” علي شريف العمادي” بتهم فساد

وتابع: اترك الصواريخ للرجال ان حرمك الله من هرموناتهم وصواريخهم و عد لفتاوي العشق بين البويات فلن يجيد فتواها غيرك واعلم ان غزة اينعت روضاً من الجنة لكثرة ما دفن فيها من شهداء.

اقرأ:مذيعة سورية مشهورة تظهر فجأة كلاجئة في إيرلندا وتبرر هروبها من النظام السوري

تجدر الإشارة أنها ليست المرة الأولى التي يشن فيها “وسيم يوسف” هجوماً على حركة حماس وتوجيه الاتهامات لها.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

يشار إلى أن “قضية الأقصى” ليست قضية الفلسطينيين فحسب، إنما قضية المسلمين جميعاً، فهي مسرى الرسول صلى الله عليه وسلم، وأولى القبلتين.

والمسجد الأقصى ثاني مسجد وُضِعَ في الأرض بعد المسجد الحرام للمسلمين .

ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى