تريند

وصول الطفل السوري اليتيم إلى الرياض لتحقيق حلمه

وصل لطفل السوري اليتيم، “ربيع شاهين” إلى المملكة العربية السعودية، لتحقيق حلمه من خلال مشاهدة  للاعب نادي النصر  النجم البرتغالي “كرستيانو رونالدو”.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena
وانتشر مقطع فيديو على وسائل الإعلام توثق لحظة وصول الطفل، وذلك بعد أن حرص رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، على تلبية أمنية الطفل السوري.

@uaesoccer

وصول الطفل السوري الذي كان يحلم بلقاء رونالدو في السعودية .. بعد لقاء مع الاعلامي الاماراتي منذر المزكي .. حيث قدم معالي تركي آل الشيخ دعوة للطفل لزيارة السعودية ❤️

♬ original sound – حدث الرياضة

وكان الطفل السوري سبق وأن ظهر في فيديو بإحدى المناطق المتضررة من الزلزال الذي ضرب شمال سورياـ في 6 فبراير الماضي، وكان يتمنى مشاهدة نجم النصر اللاعب البرتغالي رونالدو.

وبعد انتشار الفيديو، نشر تركي آل الشيخ عبر حسابه فيديو يبحث فيه عن الطفل السوري اليتيم، الذي قال في حديثه إن والده متوفى، وإنه يعيش مع والدته، ويرغب بمشاهدة رونالدو.

وعقب وصول الطفل مع عائلته إلى السعودية، علق رئيس مجلس إدارة نادي النصر، مسلي آل معمر، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الله يجزى ولاة أمرنا ومعاليكم كل خير.. وإن شاء الله يشرفنا هو وعائلته في النادي، وفي أول مباراة”.

يتطلع فريق النصر إلى مواصلة انتصاراته للحفاظ على صدارة دوري روشن السعودي عندما يحل ضيفاً على منافسه “ضمك” اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشرة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى