اخبار

وصول طالبات شهادة التعليم الأساسي من مناطق قسد إلى حلب لتقديم الامتحانات

وصول الدفعة الأولى من طلاب شهادة التعليم الأساسي

وصلت 2700 طالبة من مناطق تحت سيطرة قوات سوريا الديمقراطية (قسد) إلى مدينة حلب في دفعة أولى اليوم، حيث قدمن من مدينة منبج عبر معبر التايهة الواقع بين مناطق قسد وقوات النظام في ريف حلب.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

يأتي ذلك استعدادًا لأداء امتحانات شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية، وذلك بالتعاون بين مركز التنسيق الروسي ومحافظة حلب.

صرح العقيد سرجيه فلاديميرفيتش، رئيس مركز التنسيق الروسي في حلب، في تصريح للصحفيين بأنه بالتعاون مع حكومة النظام، يتم استقبال الطالبات الوافدات عبر معبر التايهة لأداء امتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة، ويتم الاشراف على استقبالهن ونقلهن إلى مراكز الاستضافة.

وصلت 2700 طالبة من مناطق تحت سيطرة قوات سوريا الديمقراطية (قسد) إلى مدينة حلب في دفعة أولى اليوم، حيث قدمن من مدينة منبج عبر معبر التايهة الواقع بين مناطق قسد وقوات النظا

اقرأ المزيد: بعبارة “حان وقت الحساب” تركيا تشن غارات على مواقع قسد في سوريا

وأوضح مدير التربية في حلب، المهندس مصطفى عبد الغني، أن آلاف الطلاب من مناطق منبج وعين العرب والباب وعفرين وجرابلس سيتوجهون إلى حلب خلال أربعة أيام، وعند وصولهم سيتم توزيعهم على 42 مركز استضافة.

وسيتم متابعة تقديم دروس تقوية مكثفة ومراجعة المناهج المقررة لهم، بهدف تخفيف القلق والتوتر المصاحب للاختبارات وتمكينهم من أداء امتحاناتهم بأفضل شكل ممكن.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى