رياضة

وفاة “العملاق” البرازيلي في عيد ميلاده لهذا السبب

في يوم عيد ميلاده الـ 55 عاماً، توفي لاعب كمال أجسام برازيلي، يطلق عليه اسم  “الهلك” أو “العملاق” البرازيلي، بعد أن حقن نفسه بزيت لتنمية العضلات.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وقام البرازيلي، كمال الأجسام الشهير “فالدير سيغاتو” بحقن نفسه على ما يبدو بجرعة زائدة من عقار لتكبير العضلات، مستلهما ببطل كمال الأجسام السابق والممثل في هوليود وحاكم كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزينغر.

وقبل وفاته شعر سيغاتو بتوعك واتجه إلى أحد الجيران طلبا للمساعدة، حيث اشتكى من ضيق في التنفس، ليتم نقله إلى المستشفى حيث فقد وعيه في غرفة الطوارئ ولم يتمكن الأطباء من إنقاذه.

اقرأ المزيد: ليفربول يخطف كأس الدرع الخيرية من مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي

وفاة "العملاق" البرازيلي في عيد ميلاده لهذا السبب

وعلى مدى سنوات، كان سيغاتو، البالغ من العمر 55 عاما، يحقن نفسه بعقار “السينثول” حتى أصبح يتمتع بعضلات هائلة، وبات يشبه إلى حد كبير، البطل في سلسلة أفلام “الهلك العجيب” أو “العملاق الأخضر”.

وفي تصريحات سابقة لصحيفة “الديلي ميل” البريطانية، قال سيغاتو في العام 2016 “إنهم يدعونني بلقب ’الهلك العجيب‘ و’شوارزنيغر‘ وأنا أحب ذلك. لقد ضاعفت عضلاتي ذات الرأسين لكنني ما زلت أريد أن أكون أكبر وأضخم”.

اقرأ المزيد: صانع الأمجاد مع الهلال السعودي يعتذر عن تدريب المنتخب السوري
وفي تلك الفترة تم تحذير سيغاتو من أن استخدام المزيد من العقار الذي ينمي العضلات ويجعلها أكبر قد يعرضه لخطر تلف الأعصاب والبتر، غير أنه العملاق البرزايلي أوضح أنه يحب لفت الانتباه إلى نفسه، وقال: “لقد جعلت عضلاتي أكبر مرتين، لكني أريد المزيد”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى