حوادث

وفاة طفل بريطاني بصورة مأساوية إثر اختناقه بغاز “بالون هيليوم”

لقي طفل بريطاني حتفه بصورة مأساوية، بسبب استخدامه بالون هيليوم على شكل ديناصور بنفس حجمه، ومحاولة ارتدائه لتخويف أصدقائه.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وعُثر على كارلتون دوناجي البالغ من العمر 5 أعوام ملقى على أرضية منزله في بلدة جيتسهيد شمالي إنجلترا مع بالون على شكل ديناصور فوق رأسه ورقبته.

وذكرت صحيفة ”مترو“ البريطانية، اليوم الإثنين، أن والدته ليزا البالغة من العمر (43 عاما) وجدت جثة ابنها بعد أن ذهبت للاطمئنان عليه، لتأخره عندما ذهب لاستخدام المرحاض داخل حديقة عامة.

وقالت والدته: ”عند دخولي إلى الحمام كان على الأرض والبالون فوق رأسه ورقبته“، مضيفة أنه كان بالون ديناصور بنفس حجمه.
بالون هيليوم

وأضافت: ”أظن أنه وضع نفسه في البالون ليكون ديناصورا ليخرج ويفاجئ أصدقاءه. سحبت البالون منه وصرخت، حملته للخارج لكني كنت أعلم أنه قد رحل، لم يكن مستجيبا، كانت عيناه مفتوحتين ووجهه شاحبا“.

وأكدت الصحيفة، حصول الطفل حصل على الإنعاش القلبي الرئوي قبل نقله بواسطة طائرة إلى مستشفى رويال فيكتوريا في مدينة نيوكاسيل.

وتابعت الصحيفة، أن الصبي أمضى 6 أيام في العناية المركزة قبل أن يتم إطفاء جهاز التنفس الصناعي.

وقالت ليزا، إنها اشترت لكارلتون البالون الأخضر الضخم كهدية أثناء نزهة سابقة مع والده كارل (35 عاما).

وأردفت: ”كان يحب الديناصورات كثيرا، ويمتلك الكثير من كتب الديناصورات والتنانين ، لقد انهرت على العشب بعد حمله ولا بد أني صرخت وصرخت ولم أتوقف عن الصراخ، كنت مخدرة من الخوف والرعب

وأردفت: ”بدأ يعاني من نوبات صرع وقال لي الأطباء إنه لم يعد بوسعهم فعل أي شيء لإبقائه على قيد الحياة ؛ لذلك أوقف جهاز التنفس الصناعي، كنت أقرأ وأغني له، غسلت وجهه وأصابعه وشعره ووضعت الفازلين على شفتيه وتأكدت من نظافته، كان يحاول الاستمرار في القتال للبقاء حيا، إلا كنت أعلم أنه كان يقاتل بكمية بسيطة من الطاقة“.

وقالت ليزا للصحيفة: ”علمت كأم أنني لن أعيده إلى المنزل، أنا شاكرة فقط لأنني بقيت ستة أيام معه“.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى