تريند

يوسف الشريف يتصدر تريند تويتر مع أولى حلقات مسلسله “كوفيد 25”

تصدر الفنان” يوسف الشريف” تريند منصة تويتر في مصر بعد دقائق فقط من عرض الحلقة الأولى لمسلسله الجديد “كوفيد 25” الذي يتكون من 15 حلقة تبدأ من منتصف رمضان وحتى أول أيام عيد الفطر.

ويقدم الفنان “يوسف الشريف” خلال أحداث المسلسل شخصية اليوتيوبر “ياسين المصري” وكان يعمل سابقا في مهنة الطب ويراقب تطور وباء جديد انطلق من مدينة العين السخنة في مصر، ويهدد بهلاك العالم بأكمله، مشيراً إلى أن الفيروس تم إطلاقه عن عمد أثناء حرب الأبحاث العلمية واللقاحات.

يوسف الشريف يتصدر تريند تويتر مع أولى حلقات مسلسله "كوفيد 25"
يوسف الشريف يتصدر تريند تويتر مع أولى حلقات مسلسله “كوفيد 25”

وبدأت المسلسل “كوفيد 25 ” بإستعراض فيديوهات لعدد من الاشخاص مصابين بحالات غريبة، وبعدها يظهر” يوسف الشريف” الذي يجسد شخصية دكتور، ويتحدث مع جمهوره ويخبرهم أن ما يحدث في العالم فيروس جديد، إلا أن الجمهور لم يصدقه.

اقرأ المزيد:جريمة صباح السالم تهزّ الشارع الكويتي

وخلال تصفح “يوسف الشريف” على فيسبوك رأى شخصا ينتحر من أعلى برج القاهرة، وفيديوهات لأشخاص أخرين يطلبون النجدة، وبدأ بدراسة الفيروس الجديد وقال أنه مختلف عن كورونا، ويخترق المخ، ويكتشف “ياسين” أن الفيروس يماثل ما تعمل عليه الشركة، وعلم أنهم يقوموا بعمل لقاح للفيروس قبل تفشيه، وبدأ يتعجب وتساءل لماذا يصنعوا اللقاح قبل وجود الفيروس واتهمهم بأنهم وراء ما يحدث بالعالم.

ويكتشف” يوسف الشريف” أن من مضاعفات الفيروس تكرار الكلام، وفجأة يتذكر أنه ترك أولاده عند أحد أصدقائه وكرر أمامه الكلام فجرى مسرعا ليلحق بناته.

يشار أن مسلسل “كوفيد 25” من بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

ميديانا.وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى