تريند

⁧‫سالي حافظ‬⁩ تغادر لبنان‬⁩ بعد تمكنها من سحب أموالها بقيمة ٢٠ الف دولار بقوة السلاح

نشرت الشابة اللبنانية تدوينة على إحدى منصات التواصل الاجتماعي، الدولة كلها صارت تحت بيتي وأنا بالمطار، بشوفكن باسطنبول تشاو.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وبحسب المنشور، فإن الشابة اللبنانية ⁧‫سالي حافظ‬⁩، غاردت لبنان‬⁩ باتجاه ⁧‫إسطنبول‬⁩ بعد تمكنها من سحب وديعة بقيمة ٢٠ الف دولار بقوة السلاح من أحد البنوك.

وخلال الساعات الماضية، انتشر مقطع فيديو قصير يظهر  لحظة اقتحام الفتاة اللبنانية، مصرفاً في بيروت مطالبة بأموالها وكانت تحمل مسدّساً وهدّدت بإحرق نفسها بعد سكب البنزين على الموظفين وعلى نفسها.

اقرأ المزيد: الشيف اللبناني الشهير ريتشارد خوري يُعلن إسلامه

وتمكنت بالفعل الحصول على 13 ألف دولار و6 ملايين ليرة من مصرف بلوم في بيروت بعد اقتحام الفرع.

كانت “سالي حافظ ” قد طلبت من أحد أعضاء جمعية صرخة المودعين- بالحصول على أموالها لمعالجة شقيقتها التي تعاني من مرض السرطان، وفقاً للتسجيل المصور.

اقرأ المزيد: السلطات اللبنانية تهدم قرابة 17 مسكناً يقطنهم لاجئين سوريين

وقال شهود عيان لوكالة رويترز، أن “مودعة مسلحة وشركاء لها احتجزوا رهائن لفترة وجيزة في بنك لبنان والمهجر (بلوم) اليوم الأربعاء، وغادروا البنك بعد الحصول على 13 ألف دولار ونحو ستة ملايين ليرة لبنانية”.

فيما قالت سالي حافظ عبر صفحتها بالفيسبوك بعد نشر صورة لأختها: “يا عمري بوعدك لح تسافري وتتعالجي وترجعي توقفي عإجريكي وتربي بنتك، لو بدا تكلفني حياتي، عليي وعأعدائي.. الله يشفيكي يا اغلى من روحي.

يذكر أن لبنان يعاني من أزمة اقتصادية غير مسبوقة من قبل أدت  إلى انهيار مالي، فضلا عن خسائر مادية كبيرة تكبدها الجهاز المصرفي تقدرها الحكومة بنحو 69 مليار دولار.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى