ثقافة وفن

خليط من الممثلين.. عمل كوميدي يجمع فنانين مؤيدين ومعارضين للنظام ضمن عمل واحد

يجري العمل على تحضير مسلسل سوري، يجمع خليط بين ممثلي الدراما السورية، مابين مؤيد للنظام ومعارض له، ضمن مسلسل، “بستان الشرق” تدور أحداثه في قصر كبير خلال فترة الأربعينيات بالقرن الماضي.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

قالت وسائل إعلام، إن المسلسل كوميدي، وهو عمل عربي مشترك ويتألف من أربعة مواسم، من تأليف الكاتب “ممدوح حمادة” الذي وصف العمل بأنه تجربة جديدة.

ويشارك في هذا العمل كوكبة من النجوم من بينهم، الفنان السوري المعارض للنظام السوري “عبد الحكيم قطيفان” ومازن الناطور” والممثل المؤيد لحكومة النظام “أندية سكاف”، حيث جرى تصوير المسلسل في دولة “قطر” وفقاً لما ذكرته مواقع إعلام متعددة.

وفكرة العمل ستطرح فيه هي عرض الأحداث الطازجة مباشرةً « مثلاً حدث مهم وقع اليوم سيعرض للمشاهد في الحلقة التي ستعرض بعد غد»، مبيناً أن مدة الحلقة تصل إلى 20 دقيقة.

ونشر الإعلامي السوري “أنس أزرق” منشور عبر صفحته الشخصية في فيسبوك، صوراً من كواليس تصوير الحلقة 13 من مسلسل “بستان الشرق” وبدا فيها إلى جانبه الفنان السوري “أندريه اسكاف” بثياب النوم.

الجدير بالذكر، أن العمل يجمع نخبة من الفنانين السوريين مابين مؤيد ومعارض، بعد انقطاع التواصل بينهم لسنوات بسبب ظروف الحرب التي تمر بها البلاد و من أبرزهم “محمد حداقي”،”مازن الناطور”،”حسن عويتي”، “عبدالحكيم قطيفان”، “شادي الصفدي”، “اندريه سكاف”، “سوسن أبو عفار”، “عباس شاهين” ومن مختلف الجنسيات العربية.

تابعنا على أخبار غوغل: ميديانا

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى