أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
تريند

أنا الأستاذ الدكتور أخو القحبة لأني بقيت بحضن الوطن

احتج الطبيب المعروف “علي سريو” الأستاذ في طب الأطفال بكلية الطب بجامعة حلب على تصرف شـرطي مع زوجته بعد انتظارها الطويل على دور البنزين.

وبحسب منشور على صفحته الشخصية بفيسبوك، قال سريو انتظرت زوجته سوسن لساعات طويلة على دور البنزين في إحدى كازيات حلب، ليأتي شرطي ويقول لها ” يلا اتحركي خلص البنزين” مما أثار غضب الدكتور علي بشكل كبير.

وأضاف علي أنه أقدم محاضري جامعة حلب، ويمتلك خدمة لأكثر من 40 عام، إلا ان مرتبه اليوم يذهب جميعه لتأمين البنزين لسيارته ليكمل دوامه في الجامعة والمشفى، كما هاجم سريو وزير التعليم العالي والمسؤولين في حكومة النظام قائلاً “هل يقبل المسؤول أن يأت شرطي ويخبط على سيارة زوجته ويقول لها انتـهى البنزين؟”.

اقرأ:هاشتاغ “أبي قتلني” يجتاح مواقع السودان

تابع الطبيب علي حديثه نادماً على عدم الأخذ بنصيحة زوجته بالهجرة موجهةً كلام له “عجبك هيك؟ مو بدك تضل بحضن الوطن؟” ليتذكر كلام دورية لأمن النظام سابقاً وصفته بـ “أخو العـاهرة” قائلاً ” نعم أنا الدكتور الأستاذ أخو العـاهرة لأني بقيت بحضن الوطن”، و اتمنى يوصل كلامي للسيد الرئيس.

اقرأ المزيد:الموت المفاجئ يخطف “محمد الرز” في السعودية

يشار أن مناطق سيطرة النظام السوري تعيش كارثة اقتصادية نتيجة النقض الحاد في المحروقات والمواد الأساسية واصطفاف طوابير تكاد لاتنتهي من المواطنين، طلبا للحصول على ربطة خبز أو بنزين لمواصلة حياتهم، بالإضافة لتعرضهم أثناء الوقوف على تلك الطوابير للإهانة والشتم من قبل عناصر من الشرطة أو الشبيحة بجانب وجود المحسوبيات والواسطات حتى في تلك الطوابير التي باتت جزء لايتجزأ من الحياة اليومية للمواطن السوري.

ملاحظة: عنوان المقالة يعود بناءً على ماجاء في منشور الطبيب المشهور “علي سريو”.

ميديانا – متابعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى