تريند

رجل أعمال عربي يصلح بين الشيف بوراك ووالده

“مصالحة حميمة بين الشيف بوراك ووالده بوساطة رجل أعمال عربي بعد أزمة سرقة ممتلكاته”

بعد تصاعد الخلاف بين الشيف الشهير بوراك أوزدمير ووالده إسماعيل أوزدمير، والذي تسبب في تصاعد الجدل بينهما على وسائل التواصل الاجتماعي، جاءت مفاجأة المصالحة التي أعلن عنها رجل الأعمال اليمني حامد المقطري.

وفي مقطع فيديو نشره حامد المقطري على حسابه الرسمي، ظهر بوراك ووالده إلى جانبه، وهما يظهران بملامح الود والاستقرار. وقال المقطري في الفيديو: “اليوم أصلحت بين بوراك وأبوه.. اسأل الله لهم التوفيق والنجاح”.

رجل أعمال عربي

وأكد والد بوراك، إسماعيل أوزدمير، على وجه الخصوص أن حامد المقطري هو صديقهم منذ سنوات طويلة، قائلاً: “حامد من الناس الطيبين .. وصديقنا من عشرة أو 15 سنة”.

اقرأ المزيد: النجمة التركية هاندا ارتشيل تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

لم يعلق بوراك على المصالحة بكلمات، ولكنه اكتفى بالابتسامة وإلقاء التحية بيده للمتابعين. ووجه والده رسالة نصح لابنه، قائلاً: “بوراك حبيبي، أهم شيء أنت وبابا، في مثل يمني يقول الدم عمره ما يصير ماء، وأنت بابا أهم شيء حبيبي ربي يحفظك”.

يذكر أن الخلاف الذي نشب بين بوراك ووالده كان نتيجة لاتهامه بوراك في فيديو سابق والده بالاحتيال وسرقة ممتلكاته فيما يخص مطاعمه الشهيرة. وقرر بوراك أن يواصل مسيرته المهنية في عالم الطهي بمفرده بعد هذا النزاع العائلي العلني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى