ثقافة وفن

فادي إبراهيم.. اعلان وفاته بعد معاناة طويلة مع المرض

فارقنا الفنان اللبناني فادي إبراهيم، اليوم الاثنين، في أحد مستشفيات العاصمة بيروت، بعد معاناة طويلة مع المضاعفات الناجمة عن مرض السكري وغسيل الكلى الذي كان يعاني منه منذ أشهر. تدهورت حالته الصحية مما أدى إلى بتر ساقه وإصابة أصبعين من يده اليمنى.

لعدة أيام، استقرت حالة فادي إبراهيم، وتلقى زيارات من أصدقائه، كما أجرى مقابلة حصرية مع موقع “فوشيا” قبل أن يتدهور وضعه ويُنقل إلى وحدة العناية المركزة. أصدرت عائلته بياناً صحفياً يؤكد تدهور حالته ومنع الزيارات.

طلبت العائلة من محبي فادي إبراهيم رفع الصلوات من أجل شفائه، مؤكدة أنها الجهة الوحيدة المخولة بالإعلان عن تطورات وضعه الصحي.

وعندما تم الإعلان عن وفاته، نعى نقيب ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون في لبنان، نعمة بدوي، الفنان فادي إبراهيم وأعرب عن حزنه وأسى العميق. تقدم بالتعازي لأهله ومحبيه، داعياً الله أن يتغمده برحمته ويسكنه فراديس جناته.

يشار بالذكر أن الراحل من مواليد عام 1956 في منطقة الحدت في الجنوب الشرقي لمنطقة بيروت، متزوج ولديه ولدان هما استيفاني وعمر. وكان بدأ مشواره الفني في بداية ثمانينيات القرن الماضي، حينما رشحه الممثل اللبناني إيلي صنيفر لأداء دور شخصية جيمي جاك الأمريكي، في مسلسل “الوحش”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى